المحليات

تخريج دفعة جديدة من كلية الملك فيصل الجوية

البلاد – الرياض

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رعى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، أمس، حفل تخريج الدورة ٩٩ من طلبة كلية الملك فيصل الجوية بالرياض، مع مراعاة كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لجائحة كورونا، حيث كان في استقباله في مقر الحفل قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز.

وأكد قائد الكلية اللواء الطيار الركن حازم بن عبدالرحمن بن غشيان، أن الطلاب أمضوا أكثر من ثلاث سنوات في ميادين التدريب ومقاعد الدراسة، أكملوا بها كل المتطلبات المتعلقة بالتأهيل العسكري والتأهيل الأكاديمي والتدريب العملي وأصبحوا مؤهلين للانضمام لزملائهم في وحدات القوات الجوية.

واضاف أن الدورة تضم طالبين من مملكة البحرين الشقيقة وطالبين من الكويت الشقيقة، انضموا إلى من سبقهم من زملائهم، ليصبحوا جميعاً جاهزين للانطلاق إلى ميادين العزة والكرامة.

بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين القاها الطالب خريج عبدالحكيم بن عبدالله الحربي اكد فيها عن سعادتة وزملائه الخريجين لرعاية رئيس هيئة الاركان العامة حفل التخريج ليكونُ ضباطًا متخصصين في القوات الجوية الملكية السعودية في لحظاتٍ خالدةٍ، في طريق المجد والسؤدد، حماةً للدين والمليك والوطن.

واضاف لولا حسن الإعداد والتدريب لم يكن لآمالنا أن تتحقق في هذه الكلية العريقة، التي وفرت لنا كل سبل النجاح وهيأت لنا أسبابه، فلهم منا وافر الشكر والتقدير والثناء على ما بذلوه من جهد وعمل في سبيل تعليمنا وتدريبنا، مؤكدين لهم أننا سنكون عند حسن ظنهم في أداء مهامنا وواجباتنا.

عقب ذلك أدى الخريجون القسم، ثم أعلنت النتائج وأسماء المتفوقين والفائزين بالجوائز، ثم علق الخريجون رتبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *