متابعات

70 لوحة تزين جواثا بألوان قوس قزح

الدمام-حمود الزهراني

نفذت مجموعة همسات الثقافية التابعة التابع لمركز التنمية الاجتماعية الرئيسية بالأحساء مؤخرا فعالية ملتقى همسات للفنون التشكيلية والذي ضم أكثر من ٧٠ لوحة فنية زينت مدينة جواثا السياحية بألوان قوس قزح فضلا عن مشاركة أكثر من ٦٠ من أعضاء الفريق الذي تنوع مشاركة أعضائه من الرسم المباشر والمعرض الفني وركن الحناء والميك آب وكذلك ركن الكروشية الديكوباج والتطريز وكان للخدع السينمائية دور بالمشاركة ورسم الوجه للأطفال وركن الرسم بالقهوة للفنانة زهراء الناصر التي تملك فن مميز حيث تستخدم القهوة طريقة لرسمها ولنشر ثقافة الفن بعدة اتجاهات. من جهة أخرى شاركت الفنانة سكينة السماعيل بركن التاتو والذي استقطب العديد من الزائرات، فيما أوضحت المنسقة العامة لفريق همسات الفنانة مريم القنبر. أن هذه الفعاليات تأتي من أجل اطلاق المواهب وابراز الطاقة الفنية للشباب والترفيه على الأسر والاطفال ، لافتة إلى ان ما شاهدته يبعث على الفخر والاعتزاز بالطاقات الشبابية.


وقالت المصورة الفوتوغرافية شيخه الأحمد مهمتمي توثيق كافة الفعاليات في هذا الملتقى، لافتة إلى ان الفعالية اثبتت ان هناك شباب موهوبون في الرسم والابداعات الفنية والتصوير.
من جهتها قالت التشكيلية ساره الهداف انها شاركت في فعالية الرسم المباشر وعرض بعض من أعمالي وان هذه المشاركة تعد الاولى بالنسبة لها مع همسات الذي يملك سمعة وصدى على مستوى المنطقة. الفنانة فاطمة الحرز قالت: مشاركتي تمثلت في ٣ لوحات فنية إضافة إلى الرسم المباشر.
يذكر انه كانت من بين المشاركات كل من نرجس بوخمسين زينب البلادي وزينب البخيتان وفاطمه السلطان وريم وساره ومشاعل المطير وفاطمه الفضل ومريم السليم ”وشهد الخضير’ وبنين الهاشم ‘ ليلى الدهام وكذلك المصورتين زهره وإيمان الخواهر’ وزينب العبدالله وبلقيس الجلواح واسيل الأحمد ‘ومكيه بن رستم”ومريم المغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *