الرياضة

ألمانيا تمنع الريدز والسيتي من دخول أراضيها

جدة – البلاد

يدرس فريق بروسيا مونشنغلادباخ نقل مباراة ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي إلى الدنمارك، وذلك في حالة منع الفريق الإنجليزي من دخول ألمانيا في إطار الإجراءات المفروضة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد. ويأتي هذا التفكير الاستباقي من قبل مونشنغلادباخ، بعد منع ليفربول من دخول ألمانيا لخوض مباراته أمام لايبزيغ المقررة في 16 فبراير الجاري.

وأجرى النادي الألماني اتصالات مع ميتيلاند الدنماركي، لتقييم إمكانية نقل المباراة إلى هناك إذا لزم الأمر، حسبما أكدت وسائل إعلام دنماركية نقلا عن مصادر بمونشنغلادباخ.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يُسمح حاليا لأشخاص قادمين من بلدان تشهد انتشارا واسعا لطفرات فيروس كورونا المستجد، بما في ذلك بريطانيا، بدخول ألمانيا.

ويختلف وضع مونشنغلادباخ من حيث المبدأ عن وضع لايبزيغ؛ حيث من المقرر أن تقام المباراة أمام مان سيتي في 24 فبراير، ويسري الإجراء مبدئيا حتى 17 من الشهر الجاري. ومع ذلك، ليس من المستبعد أن يتم تمديد هذا الإجراء ليجد مونشنغلادباخ نفسه في وضع مشابه للايبزيغ الآن.

وسيتعين على لايبزيجغ العثور على مكان محايد، وتحمل التكاليف الإضافية لسفر الفريق، والاحتمال الثاني هو أن تقام مباراة الذهاب في إنجلترا، في حالة التأكد من أن الوضع سيتغير في مباراة الإياب المقرر إقامتها في 10 مارس، ومع ذلك، يجب أن يحظى هذا الحل البديل بموافقة ليفربول.

وإذا لم يتم التوصل إلى حل، قد يعتبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لايبزيغ خاسرا بنتيجة (0-3).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *