المحليات

مراكز توزيع جديدة للبريد في منطقة مكة

جدة- ياسر بن يوسف

اطلع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمس على خطة مؤسسة البريد، المستقبلية والتي تتمحور في التوسع بالخدمات اللوجستيه ودعم شبكات النقل وإنشاء مراكز للتوزيع وفروع جديدة متطورة في محافظات المنطقة.

واستعرض لدى ترؤسه في مقر الإمارة بجدة، اجتماعاً بحضور رئيس مؤسسة البريد السعودي المهندس آنف بن احمد أبانمي، أعمال المؤسسة في المنطقة والتي تقدم خدماتها عبر 72 مكتباً موزعة على 17 محافظة بمنطقة مكة المكرمة، وبحسب العرض فقد قدّمت المؤسسة في العام الماضي الخدمة لأكثر من 3 ملايين و 700 ألف عميل بالمنطقة تم خلالها إيصال الوثائق الحكومية ووثائق الخريجين وإصدار تصاريح هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للمستفيدين.

كما تعرف أمير منطقة مكة المكرمة على خدمات المؤسسة التي تقدمها لضيوف الرحمن ومن أبرزها حج بلا حقيبة والعربات المتنقلة وخدمات الطرود وسندات الهدي والأضاحي والبريد الرسمي. وفيما يخص مبادرات المؤسسة خلال جائحة كورونا نفذ البريد السعودي مبادرات لزيادة الوعي المجتمعي بمخاطر الجائحة، وبالشراكة مع وزارة الصحة تم تنفيذ مبادرة التوصيل الدوائي وهي خدمة غير ربحية يتم من خلالها إيصال الدواء من المستشفيات إلى منازل المرضى، كذلك مبادرة توصيل سلال الغذاء لأسر شهداء الواجب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *