الرياضة

الاتحاد يستقبل الفتح.. والهلال يواجه أبها لاستعادة الصدارة

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات؛ حيث يستضيف العين نظيره الاتفاق في الـ 4:05 عصرًا، والهلال منافسه أبها في الـ 6:15 مساء، والاتحاد مع الفتح في الـ 6:50 مساء، والنصر فريق التعاون في الـ 8:15 مساء.

الاتحاد vs الفتح
يستقبل الاتحاد الخامس بـ 25 نقطة ضيفه الفتح الـ 12 بـ 18 نقطة في لقاء الجريحين، بعد خسارة الاتحاد أمام الاتفاق، والفتح أمام الرائد، ولا خيار أمام (النمور) سوى الفوز للعودة إلى مربع الكبار والنتائج الإيجابية التي ميزت مسيرته في الدور الأول، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (2-2).
الهلال vs أبها
يبحث الهلال الثاني بـ 30 نقطة عن استعادة للصدارة، التي فقدها لمصلحة الشباب بعد غيابه عن الجولة الماضية، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام أبها العاشر بـ 21 نقطة، خصوصا بعد الأداء الضعيف الذي قدمه في نهائي كأس السوبر الذي خسره أمام غريمه التقليدي النصر، ولا خيار أمام (الزعيم) سوى الفوز، وإلا فإن الصدارة ستضيع من بين يديه، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل (1-1).

النصر vs التعاون
يدخل النصر السابع بـ 21 نقطة مباراته أمام ضيفه التعاون الرابع بـ 25 نقطة، بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس السوبر؛ حيث يطمح لمواصلة تسلق سلم الترتيب والاقتراب من رباعي المقدمة، والثأر لخسارته ذهابا بهدف نظيف، فيما يأمل (سكري القصيم) بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب منافسه تعزز بقاءه بين الكبار.
العين vs الاتفاق
يخوض العين متذيل الترتيب أول مباراة له بقيادة مدربه الجديد الإسباني بابلو ماشين أمام منافس قوي، هو الاتفاق السادس بـ 24 نقطة، حيث يأمل أصحاب الأرض تفادي الخسارة السادسة على التوالي، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية وبداية جديدة، أما (النواخذة) فيسعون لفوز ثان على التوالي يجعلهم أحد أطراف المربع الذهبي. كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الاتفاق (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *