الرياضة

الحزم والفيحاء في أقوى المواجهات.. وأحد يواجه نجران

حائل – خالد الحامد

تقام اليوم (الثلاثاء) أربع مواجهات قوية ومتكافئة، في افتتاح المرحلة الـ 19 والأخيرة من الدور الأول من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

الحزم vs الفيحاء
يستقبل المتصدر الحزم، وصيفه الفيحاء في أقوى لقاءات الجولة. الحزم يحتل بجدارة المركز الأول بـ46 نقطة، ويسعى للفوز لتوسيع الفارق في الصدارة. على الطرف الآخر، الفيحاء يأتي ثانيا بـ 37 نقطة، ويأمل في تقليص الفارق والابتعاد عن منافسيه.

الجيل vs الدرعية
وفي الأحساء، يستضيف الجيل نظيره الدرعية، في لقاء سيكون عنوانه الفوز فقط، فالجيل يملك 21 نقطة بالمركز الثاني عشر، وبدعم الأرض يطمح في الفوز والتقدم في الترتيب، في الطرف الآخر الدرعية يأتي سادسا بـ 30 نقطة، ويرغب اليوم بالنقاط الثلاث؛ للدخول في معترك المنافسة.

الخليج vs الثقبة
يلتقي الخليج والثقبة ، في لقاء الطموحات المشتركة، فالخليج يحتل ثامن الترتيب بـ26نقطة، ويهمه الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء اليوم لمواصلة تقدمه نحو المقدمة، فيما يطمح ضيفه الثقبة لتعويض خسارة الطائي، التي جمدت رصيده عند 23 نقطة، ويأمل في التقدم.

أحد vs نجران
وفي المدينة المنورة، يحل نجران ضيفا على أحد في مواجهة مهمه للفريقين، فالمضيف أحد، يأتي بالمركز الحادي عشر ويمتلك 22 نقطة، ويسعى للتقدم في سلم الترتيب، وبنفس الطموح يدخل نجران اللقاء وهو بالمركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *