الرياضة

فيصل السلهب: أتطلع لمنافسة نجوم العالم في “السعودية الدولية للجولف”

جدة- خالد مرضاح

أبدى النجم السعودي في رياضة الجولف فيصل السلهب سعادته بالتواجد ضمن نخبة أبطال العالم في البطولة السعودية الدولية التي تنطلق الخميس القادم، مشيرًا إلى أنه يتطلّع مثل أي لاعبٍ محترف إلى منافسة أقوى وأشهر أبطال الجولف العالميين، لتحقيق أحلامه على الصعيد الاحترافي، وتسجيل لحظات رائعة في مسيرته. ونجح السلهب في تحقيق هذا الحلم العام الماضي، بعد مشاركته في بطولة السعودية الدولية للجولف، وهو يستعد حالياً للتنافس في النسخة الثالثة.

وسيحظى السلهب خلال هذه البطولة، التي تمتد لأربعة أيام، بفرصة التنافس مع أقوى اللاعبين الدوليين، بمن فيهم داستن جونسون، المصنف الأول عالمياً، وبطل بطولة الماسترز لعام 2020؛ وبرايسون ديشامبو، بطل بطولة أمريكا المفتوحة لعام 2020. لكن منافسات هذا العام ستحمل تحديات صعبة بالنسبة لنجم الجولف الشاب البالغ من العمر 24 عاماً؛ حيث سيكون سلهب على موعدٍ مع أقوى المحترفين من أصحاب الإمكانات والمهارات العالية.

وقد تطوّر مشهد الجولف بشكلٍ كبير خلال العقد الماضي، حيث باتت السعودية تحتضن اليوم أكثر من 10 ملاعب عالمية الطراز، كما تشهد زيادة مستمرة في أعداد اللاعبين المتميزين. واليوم، تعتبر بطولة السعودية الدولية للجولف، إحدى أبرز بطولات الجولف المرموقة في الجولة الأوروبية، كما شهدت المملكة خلال العام الماضي تنظيم الدورة الافتتاحية لبطولة أرامكو السعودية الدولية لجولف السيدات، التي انطلقت بالتوازي مع تنظيم بطولة السعودية النسائية الدولية للجولف، وهو ما شكّل نقطة تحوّل تاريخية على مستوى منافسات جولف السيدات في المملكة.
وتنطلق منافسات بطولة السعودية الدولية للجولف الخميس 4 فبراير وتستمر حتى يوم الأحد 7 فبراير، وسيتم بثها مباشرةً على قناة السعودية الرياضية KSA Sports.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *