الإقتصاد

مقر إقليمي لـ «تيم هورتنز» في الرياض

الرياض – خاص

استجابة لما تشهده المملكة من حراك اقتصادي واجتماعي ورغبة من تيم هورتونز ان تكون جزءا من أكبر اقتصاد في المنطقة، تم توقيع مذكرة تفاهم بين تيم هورتونز والهيئة الملكية لمدينة الرياض ووزارة الاستثمار لتأسيس المقر الإقليمي لتيم هورتنز (الشرق الأوسط) في الرياض ، ووقع المذكرة رئيس الهيئة فهد الرشيد ، وعن “تيم هورتونز” نيراج تيكتشانداني عضو مجلس الادارة ، الذي أكد أن المملكة تعتبر من اهم الاسواق لتوسع و نمو مقاهي تيم هورتونز في الشرق الأوسط و نتوقع تزايد مستمر في اهمية المملكة بالنسبة لنا، لتوسع نشاطنا عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالضافة الى الهند”.

من جانبها أشارت هدى اللواتي عضو مجلس الادارة تيم هورتونز ، الى أهمية قرار تأسيس مقر الشركة في الرياض حيث نوهت الى أن الشركة ستستفيد من التطور و الابداع المستمر الذي نشهده في الرياض وذكرت ” نسعى من خلال تأسيس نشاطاتنا في الرياض إلى تعزيز روابطنا مع هذه المدينة الشابة ، فالمملكة تمثل المكان الأنسب لطموحاتنا المتزايدة ويشرفنا في هذا الإطار أن نساهم في تطوير الاقتصاد المحلي”.
يعتبر تأسيس مكتب تيم هورتونز الإقليمي في الرياض خطوة مهمة بالنظر إلى ما تسعى إليه الهيئة الملكية لمدينة الرياض لجعل الرياض واحدة من أفضل 10 مدن العالم حيوية.

الجدير بالذكر أن تيم هورتونز تمثل سلسلة المقاهي الأكبر في كندا ، وخططت لأن تكون جزءًا من قصة النجاح في المملكة حيث تنفذ حاليا الفئات الأربعة من المقاهي، المخبوزات، الإفطار والغداء ، ولديها خطة توسع طموحة تتضمن افتتاح 42 مقهى داخل المملكة هذا العام . وتدير تيم هورتونز (الشرق الاوسط) حاليا 148 متجرا عبر دول مجلس التعاون الخليجي وبناءا على نجاح العلامة و رواجها تستهدف الشركة توسيع شبكتها عبر المملكة وقطر والإمارات العربية المتحدة والبحرين وعمان بالإضافة الى الهند ومصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *