الفن

رابح يفتتح أولى حفلات “اوايسس الرياض”

الرياض- خالد بن مرضاح

تحت متابعة وإشراف معالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، انطلقت بصوت “صقر الاغنية الخليجية” رابح صقر في العاصمة السعودية الرياض،أولى حفلات “اوايسس الرياض” التي تقيمها “الهيئة العامة للترفيه” بالتعاون “روتانا للصوتيات والمرئيات” ، وهو المشروع الذي اقامته العالمية تحت اشراف هيئة الترفيه، حيث سيقام مع نهاية كل أسبوع حفلا يحيه نخبة من ألمع نجوم الغناء السعودي والخليجي والعربي.

ورغم جمال الأجواء الشتوية الباردة التي تعيشها الرياض حاليا، لكن صوت وإحساس صقر الغناء رابح صقر ملئ المكان دفئا وحيوية بين الحضور بأغاني البومه الجديد “مرحبا رابح صقر” الذي صدر مع بداية العام 1/1/2021 من انتاج روتانا للصوتيات والمرئيات، والذي لا تزال أصداءه تتوالى حتى الان. فاستمتع الجمهور بسماع اغنية “مرحبا ” من كلمات الشاعر واحد، والحان سهم، لأول مرة على المسرح ، كذلك اغنية “لبيه والله يا الرياض” التي كتبها المستشار تركي ال الشيخ ولحنها رابح، وغيرها من جديده ، كما قدم رابح في الحفل عددا من أعماله السابقة التي اشتهر بها.

navigate_before
navigate_next

وأبرز مفاجآت الحفل الذي حضره عدد من كبار الشخصيات، والكثير من جمهور رابح ، تمثل في تلقي رابح صقر وهو على المسرح اتصالا هاتفيا أسعده امام الجمهور من معالي المستشار تركي ال الشيخ ، الذي بادر الصقر التحية بقوله: “اهلا يا رابح ..كيف الحال؟”، ليجيب “بوصقر” مبتسما :”هلا يا بوناصر، اش هالمكان الجميل” ، ويأتيه الرد :” ان شاء تكونوا مبسوطين والضيوف مبسوطين والحمد لله في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد ان شاء الله من افضل لأفضل” ، وامتدح أبو ناصر عود رابح وطلب منه غناء “لبيه والله يا الرياض” التي قدمها بوصقر في البومه الأخير “مرحبا” . أيضاً امتدح المستشار تركي ال الشيخ الحفل الذي نظمته هيئة الترفيه وروتانا ، والمنقول حصريا عبر تطبيق “فنBox” معلقا :”احنا جالسين نشوفكم لايف ، والشغل ممتاز .. والإخراج رائع.. والمكان رائع كل هذا مع فنان كبير واستثنائي انا حبيت ان يفتتح مسرح “اوايسس الرياض” بألبومه الجديد”..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *