الرياضة

الأهلي يواجه الباطن.. والوحدة في ضيافة القادسية

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مباريات، حيث يواجه الرائد نظيره ضمك في الـ 3:45 عصرا، ويحل الوحدة ضيفا على القادسية في الـ 6 مساء، ويستقبل الأهلي منافسه الباطن في الـ 8:10 مساء، فيما تأجلت مباراتا العين مع الهلال، والفتح مع النصر إلى يوم 9 فبراير المقبل، وذلك لانشغال الفريقين بخوض نهائي كأس “بيرين” للسوبر السعودي.

الأهلي vs الباطن
يسعى الأهلي ثالث الترتيب برصيد 29 نقطة إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد انتصاره على أبها والاتفاق في الجولتين الأخيرتين، عندما يستضيف الباطن الـ 12 بـ 16 نقطة، الساعي بدوره لفوز ثان بعد أن تغلب على العين في الجولة الأخيرة، ويغيب عن الأهلي نجمه عمر السومة المصاب، وكان لقاء الذهاب قد انتهى أهلاويا بهدف نظيف.

vs الوحدة
يحل الوحدة العاشر بـ 20 نقطة ضيفا على القادسية التاسع بنفس الرصيد من النقاط، في لقاء يطمح من خلاله أصحاب الأرض لتحقيق الفوز بعد 3 تعادلات متتالية، وتأكيد المستوى المتميز الذي يقدمه في الآونة الأخيرة؛ حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر 5 جولات، في حين يأمل الوحدة بتصحيح أوضاعه بعد خسارتين متتاليتين أمام فريقي العاصمة الشباب والنصر. انتهت مواجهة الذهاب بفوز (الفرسان) (2-1).

الرائد vs ضمك
مواجهة تجمع صاحبي المركزين الـ 14 والـ 15؛ حيث يتفوق الرائد بـ 16 نقطة على ضمك قبل الأخير بـ 12 نقطة، وتذوق الرائد طعم الانتصار بعد فوزه في الجولة الأخيرة على الفتح ويسعى لفوز جديد يحسن من مركزه، فيما يأمل ضمك الذي خسر مواجهته الأخيرة على يد التعاون بأن يحقق الفوز في مستهل مشواره بالدور الثاني، ورد الاعتبار من خسارته ذهابا (2-3).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *