الدولية

بغداد تقصم ظهر الإرهاب

جدة – البلاد

ضربات متوالية تتلقاها المليشيات الإرهابية المدعومة من إيران في العراق.. تتجرع الموت كاسأ تلو آخر، إلى أن قصمت قوات الأمن العراقية ظهرها بمقتل زعيم تنظيم “داعش” أبو ياسر العيساوي، ولن تتوقف عمليات التطهير عند هذا الحد، وفقا لرئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، الذي قطع بأن الوعد بالقضاء على الإرهاب في العراق سيتحقق بإرادة وعزيمة أبناء الوطن.

الكاظمي الذي أعلن مقتل العيساوي في عملية استخباراتية نوعية، قال في تغريدة له: “شعب العراق.. إذا وعد أوفى، وقد توعدنا عصابات داعش الإرهابية برد مزلزل، وجاء الرد من أبطالنا بالقضاء على زعيم عصبة الشر، أو مَن يطلق على نفسه نائب الخليفة ووالي العراق في التنظيم، أبو ياسر العيساوي، في عملية استخبارية نوعية. الحمد لله على هذا النصر.. عاش العراق”.

وهذه الكلمات تدل على عزم رئيس الوزراء الكبير على قطع دابر الإرهاب المدعوم من نظام الملالي، وإيقاف بحر الدماء الذي يسيل على المحافظات العراقية؛ جراء العمليات الانتحارية التي تقوم بها المليشيات الإرهابية، فيما أكد المتحدث باسم مكافحة الإرهاب في العراق صباح النعمان، أن الأجهزة الأمنية تلاحق فلول “داعش” والمليشيات الإرهابية في المناطق الوعرة، مشيرًا إلى أن عدم وجود حاضنة للتنظيم يسهل علينا استهداف عناصره.

وتأكيدًا على أن العراق ماضية في التصدي للإرهاب، أحبطت قوات الأمن في الأسبوع الماضي إحباط مخطط إرهابي، كان يستهدف محافظة كركوك، ما يشير إلى أن يد الملالي تريد العبث في الداخل العراقي، بينما تقف لها القوات الأمنية بالمرصاد، وتحرمها من تحقيق أهدافها التخريبية. وفي هذا السياق، توعد رئيس الحكومة العراقية بضرب أي محاولات إرهابية لترويع المدنيين، وأصدر أوامر لكافة الأجهزة بالاستنفار الأمني، ما يؤكد أن المليشيات الإرهابية لن تتمكن من الإفلات، وسيكون مصيرها الفناء قريبًا، طالما أن أعين القوات العراقية لا تنام لحماية الأرواح والممتلكات، وعزمها لا يلين تجاه تطهير أراضي البلاد من دنس التطرف والإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *