المحليات

أخبار سريعة

الرياض: تقرير عن الجائحة

الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وعدداً من مسؤولي الوزارة .وقدم الدكتور الربيعة تقريراً عن جائحة كورونا بمنطقة الرياض, منوهاً بدعم سموه ومتابعته لكل ما يتعلق بجائحة كورونا. من جهة أخرى أكد سموه, أن مبادرة سموه لدعم الطلاب والطالبات من ذوي الدخل المحدود “تعلم من منزلك” , حققت مستهدفاتها بعد الدعم المقدم من الصندوق المجتمعي الذي تجاوز الـ 18 مليون ريال.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ, ونائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتنمية الاجتماعية ماجد الغانمي.

الشرقية: تطوير الخطط الأمنية

الدمام – البلاد
أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة، أهمية تطوير الخطط الأمنية التي تضبط الأمن وتحسن أداء وكفاءة الأجهزة الأمنية مطالباً محافظي المحافظات برفع مستوى التنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة في كل محافظة لإيجاد الحلول ووضع الخطط التي تخدم المواطنين والمقيمين على أكمل وجه إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر وبما يخدم الصالح العام، منوها بضرورة استمرار الالتزام بالتوجيهات للحد من انتشار فيروس كورونا.
جاء ذلك لدى ترؤسه أمس، اجتماع المحافظين، بحضور وكيل الإمارة والوكلاء المساعدين ومديري الشرطة والمرور وقائد أمن الطرق بالمنطقة ومحافظي المحافظات.

تبوك: متابعة تنفيذ المشروعات

تبوك- البلاد
رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة في الإمارة أمس، الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى للمجلس للعام المالي 1442 / 1443هـ.
واطلع المجلس على ما اعتمد للمنطقة من مشاريع جديدة في ميزانية 1442 /1443هـ شملت الخدمات الكهربائية والبلدية والزراعية والإسكان والشؤون الإسلامية، موجهاً سموه بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تحت التنفيذ.
وناقش المجلس تقارير اللجان الميدانية واستعرض الموجز السنوي لأعماله ونتائج دوراته خلال العام المالي 1441/ 1442 ه، ثم دشن سموه الموقع الإلكتروني للمجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *