الرياضة

الباطن يرد ببيان توضيحي على لجنة المسابقات

جدة – البلاد

تختتم اليوم الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراة الباطن والعين، بعد أن تأجلت؛ بسبب ظروف الطيران التي منعت نادي العين من الوصول في الوقت المناسب للقيصومة، وذلك بحسب قرار لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان سليمان الغامدي نائب رئيس نادي العين، قد أوضح أن بعثة فريقه اضطرت للبقاء في الباحة بعد إلغاء الرحلة المجدولة السبت، بعد عدة محاولات غير ناجحة للسفر إلى القيصومة استعداداً لمواجهة الباطن.
وأكد أنهم تواصلوا مع الاتحاد السعودي لكرة القدم لإبلاغه بظروف الطيران مع إرفاق الوثائق الرسمية والخطابات التي أدت إلى قرار اتحاد القدم بتأجيل المواجهة.

وفي الجانب الآخر، رد نادي الباطن ببيان توضيحي على تصريحات أحمد الراشد رئيس لجنة المسابقات باتحاد القدم، الذي قال: إن اللجنة أبلغت إدارة نادي الباطن بقرار التأجيل أول أمس (الأحد) بعد صلاة العشاء، وهو ما نفته إدارة الباطن، مطالبة الراشد بالاعتذار عن المعلومات المغلوطة التي صرح بها.
وأوضح نادي الباطن في بيانه أن رئيسه ناصر الهويدي بادر بالاتصال على الراشد في تمام الساعة 7:24 دقيقة من مساء الأحد، ليؤكد له في البدء إقامة المباراة في موعدها دون تغيير، ثم تلقى اتصالا لاحقا منه بعد 3 ساعات تقريبا ولم يتم الرد في حينه، قبل أن يتم التواصل لاحقا في الـ 11:16 مساء ليفيد الراشد بتأجيل المباراة بسبب ظروف الطيران، وأخيرا وصل خطاب التأجيل الرسمي على إيميل النادي في تمام الساعة 12:21 صباح يوم المباراة.
وطالب بيان نادي الباطن رئيس لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين بتقديم اعتذار رسمي عن المعلومات المغلوطة التي أدلى بها في تصريحه التلفزيوني، تأكيدا للشفافية التي تنتهجها إدارة النادي في جميع تعاملاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *