الرياضة

الهلال يواجه الفيصلي.. والوحدة يصطدم بالشباب

جدة – هلال سلمان

تستكمل اليوم الاثنين الجولة الـ 15 والأخيرة من الدور الأول ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ 4 مباريات، حيث يستضيف الباطن نظيره العين في الـ 3:30 عصرا، ويستقبل التعاون ضمك في الـ 3:40 عصرا، ثم يحل الهلال ضيفا على الفيصلي في الـ 6:15 مساء، ويلتقي الوحدة والشباب في الـ 6:45 مساء.

الفيصلي vs الهلال
يحل الهلال المتصدر بـ 29 نقطة ضيفا على الفيصلي الـ 12 بـ 15 نقطة، في لقاء يسعى فيه (الزعيم) للفوز الثاني على التوالي بعد سلسلة من 4 تعادلات قربت المنافسين منه، في حين يأمل (العنابي) بتذوق طعم الانتصار الغائب عنه منذ 6 جولات؛ حيث تعادل في آخر مباراتين وخسر 4، ما جعل الشكوك تحيط بمستقبل مدربه شاموسكا.

الوحدة vs الشباب
غاب الانتصار عن الفريقين في الجولة الأخيرة؛ حيث تعادل الشباب الثاني برصيد 26 نقطة مع الفيصلي، وخسر الوحدة أمام النصر، ما جعله يتراجع للمركز الثامن بـ 20 نقطة، لذا فإن (الفرسان) يسعون للتعويض وتحقيق فوز يحسن مركزهم، فيما يهدف الشباب لتشديد الخناق على الهلال المتصدر.

التعاون vs ضمك
يسعى التعاون الخامس بـ 21 نقطة إلى استعادة عافيته بعد الخسارة أمام الهلال في الجولة الماضية، التي حقق فيها ضيفه ضمك انتصارا ثمينا تخلص به من المركز الأخير، لذا فإن الفوز هدف مشترك للفريقين.

الباطن vs العين
تعد هذه المواجهة فرصة للباطن الـ 13 برصيد 13 نقطة من أجل تدارك وضعه أمام متذيل الترتيب العين الذي يمتلك 10 نقاط، فالفوز غاب عن أصحاب الأرض في آخر 6 جولات، والخسارة في الجولة الأخيرة أمام ضمك عقدت من موقفه، في حين يسعى العين لتجنب خسارة خامسة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *