الرياضة

الرائد يكسب الفتح وتعادل أبها والقادسية

الأهلي يصعق الاتفاق.. و”روما” يرفض خسارة الاتحاد

جدة- هلال سلمان تصوير- سلطان منصور- عبدالعزيز شراحيلي

حقق الأهلي فوزًا صعبًا على مضيفه الاتفاق (2-1) أمس في الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الأهلي بهدف مدافعه محمد آل فتيل في الدقيقة 58، وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة كبيرة حيث احتسب الحكم سلطان الحربي ركلة جزاء للاتفاق في الوقت بدل الضائع، سجل منها نعيم السليتي هدف التعادل، لكن الأهلي خطف النقاط الثلاث بعدها بدقيقتين بهدف سلطان مندش القاتل الذي رفع رصيد الأهلي إلى 29 نقطة، وجمد رصيد الاتفاق عند 21.


وانتهت مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر بالتعادل (1-1) حيث تبادل الفريقان الهجمات في الشوط الأول،
وفي الشوط الثاني، نجح النصر في افتتاح التسجيل عبر خالد الغنام في الدقيقة 63، وتمكن رومارينيو (د 90+3) من معادلة النتيجة؛ ليرفع رصيد فريقه إلى 25 نقطة فيما بات لدى النصر 21.


وعاد الرائد بفوز ثمين من ميدان مضيفه الفتح بعد تغلبه 0/2.
سجل الكاميروني أرنو جوم هدف الرائد الأول من جزائية( د22). ثم أمّن محمد السهلي النتيجة لفريقه بهدف من كرة مرتدة (د 90+6) ليرفع الرائد رصيده إلى 16 نقطة ارتقى بها للمركز الـ 12، فيما بقي الفتح في المركز الـ 11 بنقاطه الـ 18.
وتعادل القادسية مع مضيفه أبها (2-2) في لقاء مثير، حيث سجل أبها هدف التقدم عبر صالح العمري (د 20) الذي عاد وصنع كرة الهدف الثاني لزميله التونسي سعد بقير (د 42)، وفي الشوط الثاني عاد القادسية بقوة حيث سجل المتخصص حسن العمري هدف تقليص الفارقمن جزائية (د 50)، ثم أحرز الملغاشي أندريا هدف التعادل (د 59)، ثم احتسبت ركلة جزاء لأبها أهدرها ستراندبيرغ (د 89)، ليظفر كل فريق بنقطة، فبات رصيد أبها 21، والقادسية 20.

4 لقاءات اليوم
وتستكمل اليوم مباريات الجولة الـ 15 بـ 4 مواجهات، حيث يستضيف الباطن نظيره العين في الـ 3:30 عصرا، والتعاون منافسه ضمك في الـ 3:40 عصرا، ثم يحل الهلال ضيفا على الفيصلي في الـ 6:15 مساء، ويستقبل الوحدة الشباب في الـ 6:45 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *