الرياضة

البارسا ينجو من مصير الريال.. وكومان غضبان

جدة – البلاد

انتقد مشجعو برشلونة ووسائل الإعلام الإسبانية الأداء الهزيل الذي قدمه الفريق الكتالوني في مباراة كأس ملك إسبانيا أمام كورنيا، رغم أن البرسا تأهل إلى دور الـ 16، ولم يلق مصير غريمه ريال مدريد، الذي ودع المسابقة على يد ألكويانو من الدرجة الثالثة.

واحتاج برشلونة إلى وقت إضافي ليتخطى عقبة كورنيا بهدفين دون رد، بعد أن أهدر ركلتي جزاء في الوقت الأصلي عبر عثمان ديمبيلي، وبيانيتش.


وأبدى رونالد كومان مدرب برشلونة غضبه خلال تصريحات نقلتها صحيفة ماركا حيث قال: “الشيء الأكثر أهمية هو تجاوز هذه المرحلة، لكن لا يمكننا أن نكون سعداء؛ لأننا سجلنا هدفين. أهدرنا ركلتي جزاء، وعلينا تحمل المزيد من المسؤولية في هذه المباريات”.

وأضاف: “لقد لعبنا 120 دقيقة وهذا بسببنا، صنعنا الفرص وحصلنا على ركلتي جزاء لكن لم نستغلهما، لا يمكن قبول ذلك”. وتابع: “نمتلك مجموعة جيدة لتسجيل ركلات الجزاء، يمكن أن يكون الأمر مخيفا، أجهل سبب إضاعة الركلات، ولا يمكن للاعبين في برشلونة إضاعة الركلات بهذه الطريقة، فهذا ليس جدياً”. وأردف: “لا يوجد الكثير من الضغط أثناء تنفيذ ركلات الجزاء لأنه لا يوجد جمهور في الملعب، لذلك يجب على اللاعب أن يحافظ على هدوئه”. وزاد: “في غياب ميسي، لا نمتلك لاعباً يسجل الكثير من ركلات الجزاء، وعلينا أن نتدرب أكثر ونتطور في هذا الجانب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *