المحليات

أخبار سريعة

أمير تبوك يرأس اجتماع لجنة الدفاع المدني

تبوك- البلاد
رأس الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس لجنة الدفاع المدني الرئيسية في مكتبه أمس اجتماع اللجنة، وجرى استعراض التقارير الواردة من الدفاع المدني واللجنة الرئيسية والمركز الوطني للأرصاد، وتقارير اللجان المحلية الميدانية.
ووجه سموه بمضاعفة الجهد ورفع الجاهزية وفق الخطط المعدة واتخاذ التدابير اللازمة، مشدداً على ضرورة التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات المشاركة في أعمال اللجنة.

أمير القصيم يكرم داعمي المصليات المتنقلة

بريدة – البلاد
كرم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه أمس، العاملين والمبادرين الداعمين للمصليات المتنقلة، التي ينظمها ويشرف عليها فرع رئاسة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.
واستمع سموه لإيجازٍ من مدير فرع الهيئة الشيخ عبدالله الشبانات عن المبادرة وخطة عملها وطريقة توزيع تلك المصليات المتنقلة، والوصول إلى مختلف الفئات في مواقعهم.

أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعات رفحاء

رفحاء- البلاد
دشن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في محافظة رفحاء أمس، مشروعات منظومة البيئة والمياه بقيمة إجمالية 150 مليون ريال كما افتتح مشروع محطة الضخ والخزانات وشبكة المياه في حي الورود بمحافظة رفحاء.
وتفقد سموه أمس، مشروعات جامعة الحدود الشمالية بمحافظة رفحاء، واطلع على سير العمل في المشروعات المتأخرة.

أمير الجوف يستعرض المشروعات الصحية

سكاكا- البلاد
استعرض الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، الخدمات والمشروعات الصحية بالمنطقة، وأهم التحديات والإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية والخطط والمشروعات المستقبلية، وتطوير الخدمات الصحية.جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة فارس بن مخيلف الرويلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *