الرياضة

صدارة الهلال في اختبار التعاون.. والنصر يصطدم الوحدة

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مباريات؛ حيث يستقبل ضمك ضيفه الباطن في الـ 3:55 عصرًا، ويواجه الهلال التعاون في الـ 6:10 مساء، والنصر مع الوحدة في الـ 8:10 مساء.

الهلال vs التعاون
يجد الهلال المتصدر نفسه في موقف صعب قبل مواجهة التعاون، فالخطأ ممنوع إذا أراد البقاء في القمة، التي ينافسه عليها الشباب والأهلي، فبعد 4 تعادلات متتالية لا خيار أمامه سوى الفوز، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام التعاون الرابع بـ 21 نقطة، وصاحب أقوى دفاع في الدوري، الذي يسعى لفوز ثان يجعله قريبًا من الوصافة.

النصر vs الوحدة
يدخل النصر العاشر بـ 17 نقطة مباراته أمام الوحدة السابع بـ 20 نقطة؛ بهدف تحقيق فوزه الرابع على التوالي وتأكيد انطلاقته القوية مع مدربه هورفات، فيما يأمل الوحدة الذي لم يخسر في آخر 6 جولات، أن يعود بنتيجة إيجابية وهو الذي لم يتعادل سوى في آخر جولتين مع الفتح وضمك.

ضمك vs الباطن
يسعى ضمك الأخير بـ 9 نقاط لتحقيق أول فوز له منذ 4 جولات، عندما يستقبل الباطن الـ 13 برصيد 13 نقطة، خصوصا بعد التحسن في الأداء وتحقيق التعادل في الجولة الأخيرة مع المدرب ريزيتش، لكن الباطن يقدم مستويات ستصعب من مهمته بدليل تعادله في آخر جولتين مع الهلال والاتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *