متابعات

إزالة 7 أحواش مخالفة بحي البركة

جدة- ياسر بن يوسف ـ مكة المكرمة ـ احمد الاحمدي

أزالت أمانة محافظة جدة ممثلة في بلدية الجنوب الفرعية عدداً من الأسوار بحي “البركة” والتي أقيمت بشكل مخالف على مساحة قدرت بـ 23000م٢ يأتي ذلك ضمن جهود الأمانة المستمرة للارتقاء بالخدمات البلدية ومنع المخالفات.

وأوضح رئيس بلدية الجنوب الفرعية المهندس أحمد الشافعي أن أعمال الإزالة شملت إزالة سبعة من “الأحواش” والتي اقيمت بطرق مخالفة، مبيناً أن البلدية واصلت خلال الفترة الماضية تكثيف جولاتها الميدانية التي تعمل على مراقبة كافة المخالفات ضمن الجهود المبذولة في تحسين الخدمات المقدمة للسكان ومنع المخالفات البلدية وإزالتها بكل أشكالها عبر جولات مستمرة داخل الأحياء وفي المناطق الطرفية.

من ناحية أخرى كثفت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشرائع الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، جولاتها الرقابية على المباسط والباعة الجائلين في حجز السيارات بالشرائع؛ وذلك في إطار جهودها للمحافظة على الصحة العامة.

وأوضح رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس محمد بن شجعان العصيمي، أنه تم تنفيذ عدة جولات رقابية بحجز السيارات بالشرائع، أسفر عنها رفع 32 مبسطاً عشوائياً مخالفاً للاشتراطات البلدية والشروط الصحية، إضافةً إلى إتلاف كمية من جوالين المياه مجهولة المصدر يستخدمها الباعة الجائلين، مشيراً إلى إتخاذ اللازم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المخالفين.

من جانب آخر واصلت بلدية الشوقية الفرعية بالتعاون مع الإدارة العامة للنظافة، أعمالها لمعالجة التشوه البصري وازالة اللوحات الإعلانية والدعائية بعدة مواقع بنطاق البلدية، حيث تم إزالة 41 لوحة إعلانية مخالفة، وذلك ضمن الجولات الميدانية المستمرة التي تقوم بها البلدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *