المحليات

فيصل بن مشعل يثمن الإنجازات الأمنية

بريدة – البلاد

تسلّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التقرير الختامي لمهرجان بريدة للتمور لعام 1441هـ.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، وأمين منطقة القصيم المهندس محمد المجلي ، والمشرف العام على فروع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس سلمان الصوينع ، وعدد من المسؤولين الشركاء في نجاح مهرجان التمور ببريدة.

واستمع سموه لشرحٍ موجز من قبل الرئيس التنفيذي لمهرجان التمور الدكتور خالد النقيدان ، عن الأرقام والإحصائيات التي تحققت ولله الحمد مع التشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة ، وكمية التمور بالمهرجان التي بلغت 70136288 كيلو ، ومتوسط أسعارها ، واستخدام أكثر من 175مليون عبوة لتعبئة التمور ، ودخول أكثر من 78270 عربة محملة بعدد من أنواع التمور.
كما تسلم سموه التقرير الاحصائي السنوي لشرطة منطقة القصيم, بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم اللواء الدكتور نايف المرواني ، واطلع على الأعمال والمنجزات التي تمت خلال العام , في منظومة الأمن العام بالمنطقة ، مشيدا بما تضمنه التقرير من إنجازات تحققت بفضل الله ثم بفضل الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للأجهزة الأمنية والمتابعة المستمرة من قبل سمو وزير الداخلية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *