الرياضة

الثنائي البيروفي« كويفا وفارفان» على رادار الفتح

جدة – هلال سلمان

أشارت ميديا بيروفية إلى اهتمام نادي الفتح بضم لاعبين من منتخب بيرو، هما كريستيان كويفا، وجيفرسون فارفان. وكان كويفا لاعب فريق ياني ملاطية سبور التركي السابق ضمن اهتمامات الهلال، الذي يرغب في ضمه إلى مواطنه كارييو، لكن يبدو أن الفتح يسعى لاستغلال الموقف وضم الثنائي البيروفي.

ولا يلعب الثنائي لأي فريق حاليا بعد فسخ كويفا عقده مع الفريق التركي، في حين يتدرب فارفان مع أحد الفرق المحلية، لذا فإن انتقالهما يشكل أهمية بالغة لمدرب منتخب بيرو الذي يأمل بانخراطهما سريعا مع فريقهما الجديد؛ لكي يحافظا على مستواهما. ويملك كويفا (29 عاما) وفارفان (36 عاما) تجربة احترافية عريضة؛ حيث لعب الأول لعدة أندية في بيرو، بالإضافة إلى يونيون إسبانيولا التشيلي، وتولوكا وباتشوكا المكسيكيين، وساو باولو وسانتوس البرازيليين، وكراسنودار الروسي، ويملك لاعب الوسط الذي يمتاز بالسرعة والمراوغة وإتقان الكرات الثابتة 63 مباراة دولية بقميص منتخب بيرو، سجل خلالها 10 أهداف.

أما فارفان فلعب لأندية أليانزا ليما البيروفي، وأيندهوفن الهولندي، وشالكه الألماني، والجزيرة الإماراتي، ولوكوموتيف موسكو الروسي، الذي انتهى عقده معه الصيف الماضي، ولديه 27 هدفا دوليا في 98 مباراة دولية مع بيرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *