الإقتصاد

أمانة الشرقية تحصل على شهادة “الأيزو”

الدمام : البلاد

حصلت أمانةُ المنطقة الشرقية على الشهادة العالمية في نظام الجودة “الأيزو” ISO 9001؛. نظير تحقيقها لمعدلات أعلى من الأرقام المستهدفة من قبل وزارة المالية لثلاث سنوات متتالية.

وأوضح معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد الجبير، أن الحصول على شهادة الأيزو العالمية في مجال الإيرادات الاستثمارية يأتي في ظل الدعم الكبير الذي توليه الحكومة الرشيدة للقطاع البلدي من خلال مساهمته الفاعلة في التنمية المستدامة، عبر دعم المستثمرين ورواد الأعمال والحرص على تطوير البيئة الاستثمارية بالمنطقة، بهدف تنويع الاستثمارات وتحقيق استدامة مالية في التنمية وتحقيق مفهوم جودة الحياة عبر مشاركة القطاع الخاص ، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز يواكب رؤية الأمانة ورسالتها في تطوير الخِدْمات المقدمة.

فيما بين وكيل الأمين للاستثمارات المهندس حمدان العرادي أن وكالة الاستثمارات وتنمية الإيرادات حصلت على هذه الشهادة الدولية بعد إتمام مبادئ التقييم والفحص التي وضعتها منظمة المعايير الدولية،. مؤكدا حرص الأمانة على تحقيق أهداف وتوجهات رؤية المملكة 2030 في تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية. من خلال الاستثمار الشامل والأمثل للأصول البلدية لتنمية المنطقة وتحقيق مفهوم جودة الحياة بمشاركة القطاع الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *