المحليات

أخبار سريعة

أمير جازان يتسلم تقرير حقوق الإنسان

جازان- البلاد
تسلم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، تقرير الأداء السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة وذلك لدى لقائه في مكتبه أمس، مدير الفرع علاء بن حسن زعقان وعدد من منسوبي ومنسوبات الفرع. وأكد سموه أهمية دور هيئة حقوق الإنسان في حفظ الجانب الإنساني وكرامة الإنسان في حياته ومجتمعه وما يضمنه الدين الإسلامي الحنيف من حقوق، في ظل ما تجده الهيئة من دعم ورعاية من القيادة الحكيمة.

أمير القصيم يطلع على أنشطة مركز دخنة

بريدة-البلاد
استقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه أمس، رئيس مركز دخنة يوسف الحربي وعدداً من أهالي المركز. واستمع سموه لإيجاز عن النشاطات التي أقيمت في المركز خلال الفترة الماضية وما تخللها من مبادرات مجتمعية هادفة، مؤكداً أهمية العمل على خدمة المواطنين، وضرورة تكثيف الجهود لتعزيز الجانب السياحي بالمركز.

ورشة عمل لحماية الأشجار بعسير

أبها – مرعي عسيري
ناقش أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال 20 توصية للتعريف بالأشجار المعمرة وكيفية حمايتها، وذلك في ورشة عمل أقيمت تحت شجرة الرقاع المعمرة بقرية آل سودة بمحافظة تنومة. وأكد سموه أن الأشجار المعمرة تعتبر أهم الروافد البيئية والمعالم الهامة للمنطقة، مشدداً على ضرورة الاهتمام بحمايتها حيث يبلغ عددها 200 شجرة، مبيناً أن اختيار المكان لإقامة الورشة يأتي انطلاقاً من الدور الهام الذي توليه الإمارة لهذا الجانب بما يتناسب مع التوجه الاستراتيجي للمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *