المحليات

مركز الملك سلمان يواصل مساعدة النازحين واللاجئين

الحديدة -بيروت -الزرقاء -إسلام آباد – واس

يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدة المتضررين والنازحين واللاجئين في العديد من الدول، ففي اليمن وزع المركز أمس الأول، 1,750 كرتون من التمور للأسر النازحة والمتضررة في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة، استفاد منها 1,750 أسرة فيما قام بإنشاء 8 عيادات طبية متكاملة داخل مدارس محافظة عدن خلال الفصل الأول من العام الدراسي الحالي حيث تم تشغيلها بكوادر صحية وفنية متخصصة.

وواصل المركز تنفيذ مشروع “مهارتي بيدي – 2 ” لتحسين سبل العيش للأيتام في محافظة مأرب، وعُقدت أمس الأول ، دورة تدريبية في مجال صناعة المعجنات، استفاد منها 20معيلة.

وفي لبنان وزع المركز أمس الأول، 1,292 حقيبة شتوية و 2,584 بطانية على اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف بمدينتي بيروت وطرابلس، استفاد منها 6,460 فرداً.


وفي الأردن وزع المركز أمس الأول، 115 حقيبة شتوية و230 بطانية للأسر العفيفة والمحتاجة في مخيم السخنة بمحافظة الزرقاء في الأردن، استفاد منها 115 أسرة بواقع 575 فردًا.

وفي باكستان اختتم المركز أمس الأول، مشروع توزيع الحقائب الشتوية، وجرى توزيع 2,550 حقيبة شتوية على عدد من المحتاجين والأيتام بالعاصمة إسلام آباد بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الكوارث بالحكومة الباكستانية ومكتب رابطة العالم الإسلامي في باكستان، استفاد منها 15,300 فرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *