الرياضة

الاتحاد الآسيوي يغير شعارات بطولاته

جدة – هلال سلمان

أطلق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حملة لتغيير شعارات البطولات التي ينظمها في عام 2021، تزامنا مع بداية العام الجديد.
وتشمل تلك البطولات والمنافسات كلا من: التصفيات الآسيوية، كأس آسيا، كأس آسيا للسيدات، وكأس آسيا تحت 23 عاماً، إلى جانب البطولتين الأهم للأندية وهما: دوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي.
وسوف يتم عرض التصاميم الجديدة أمام الجماهير من خلال كافة المنصات في بطولات الاتحاد خلال السنوات المقبلة، سواء في ملاعب المباريات أو القنوات التلفزيونية أو قنوات التواصل الاجتماعي.

وسيتم التركيز خلال الفترة المقبلة على توفير محتوى حديث وجذاب للجماهير في كافة أرجاء القارة، وذلك من خلال القنوات الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بما في ذلك حسابات مواقع التواصل الاجتماعي متعددة اللغات والتي تحظى بمتابعة كبيرة على (فيسبوك، انستغرام، تويتر، ويبو، ويتشات، نوتياو، دوين، لاين، في كونتاكت، تيليغرام) إلى جانب الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد.
وتم إعداد التصاميم الجديدة من خلال العمل المشترك بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشريكه التجاري الحصري، شركة تسويق كرة القدم الآسيوية FMA على مدار 15 شهرا، وذلك بعد التواصل مع أطراف اللعبة وإجراء دراسات مكثفة حول اهتمامات الجماهير في كافة أرجاء قارة آسيا، بحيث جاءت التصاميم الجديدة معبرة عن روح هذه البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *