الرياضة

مدربا الاتحاد والشباب: لا تنازل عن التأهل إلى “النهائي العربي”

الرياض – هاني البشر

شدد فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد، على رغبته الكبيرة في قيادة لاعبيه نحو نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، خلال لقاء الشباب في إياب الدور نصف النهائي المقرر له مساء غد الإثنين.

ويلتقي الفريقان في ضيافة نادي الاتحاد على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بعد أن حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة الذهاب الشهر الماضي.

وقال كاريلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أتيت هنا في نادي الاتحاد من أجل العمل فقط. لا أركز على الألقاب وإنما تركيزي الآن على الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التفكير في اللقاء التالي بالدوري المحلي وهكذا”.

وأضاف: “نعاني من ضغط المباريات، لذلك قررت في المباراة الماضية إراحة بعض اللاعبين. أنا سعيد للغاية بتناغم عناصر الفريق مع بعضهم البعض”.

وأردف: “سمعت أن إيفر بانيغا (لاعب الشباب) تحدث عن قوة مباراة الذهاب، وأنا أتوقع أن تكون هذه المباراة دفاعية بحتة. لدينا ميزة التعادل ويجب أن أستغلها أيضا”.

واختتم بقوله:” اللاعبون الأجانب الخمسة ، سيتحدد اختيارهم اليوم بعد مران المساء وبعد الجلوس مع الجهاز الطبي”.

من جانبه، قدم سلطان القنوي مساعد مدرب فريق الشباب، الشكر لنادي الاتحاد على الاستضافة المميزة، مقدما شكره أيضا للاتحاد العربي لكرة القدم على التنظيم الرائع.

وقال عن المباراة: “جئنا من أجل الفوز وتصحيح الصورة التي ظهر عليها الفريق في المباراة الماضية، إن شاء الله، سترون الشباب بشكل جديد، خاصة وأن البطولة مميزة للغاية بالنسبة لنادينا”.

كما تحدث القنوي عن إمكانية إجراء تعديلات على تشكيلة الفريق، مشيرا إلى أن الأمر يتعلق بتفكير المدرب، مؤكدا أن التعادل في المباراة الماضية جاء لأسباب وظروف معينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *