الرياضة

التعاون يكتسح الأهلي ويحرمه الصدارة

جدة – هلال سلمان
تصوير- سلطان منصور

حقق فريق التعاون مفاجأة كبيرة، واكتسح الأهلي بثلاثية نظيفة أمس، في ختام الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حارمًا إياه من فرصة اعتلاء الترتيب.

بدأ الأهلي المباراة ضاغطًا لكنه تعرض لضربة موجعة بإصابة المغربي إدريس فتوحي؛ ليضطر فلادان لإخراجه وإشراك نوح الموسى مكانه (د 10)، وهدد التعاون مرمى العويس بكرتين من السنغالي عبدالله سانيه، إلى أن تمكن الأخير من افتتاح التسجيل (د 30)، ثم أضاف عبدالله الجوعي الثاني لـ(سكري القصيم) (د 35)، ثم اختتم تاوامبا الأهداف في (د 45).

في الشوط الثاني، أشرك فلادان، أوسو وسلطان مندش بدلًا من مارين وعبدالرحمن غريب. الأهلي انتظر حتى الدقيقة 80 ليسدد السومة أول تسديدة باتجاه مرمى أنجوس، ثم أخرى بعدها بدقيقتين عبر ميتريتا، لكنهما كانتا بين يدي الحارس البرازيلي.
وبقي الأهلي ثانيًا، بعد توقف رصيده عند 22 نقطة، فيما صعد التعاون للسادس بـ 17 نقطة.


وتقاسم فريقا الرائد والقادسية شوطي المباراة ونقطتيها بتعادلهما (2-2) حيث تقدم الرائد بهدف مبكر للمجري نيكوليتش، في (د 40،15).
في الشوط الثاني، استغل الكولومبي دانيلو أسبريا خطأً دفاعيًا ليقلص الفارق للقادسية (د 55).
وتمكن بنو قادس من إدراك التعادل عبر النيجيري ستانلي (د 90+1) ثم تلقى الصربي ميليتيتش مدافع الرائد بطاقة حمراء، ليرفع القادسية رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، والرائد 12 نقطة في المركز الـ 12.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *