الرياضة

الفرسان في ضيافة الاتفاق.. والعين يستقبل أبها

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاث مباريات؛ حيث يستضيف ضمك نظيره الفتح في الـ 3:45 عصرًا، ويتواجه في ديربي الجنوب فريقا العين وأبها في الـ 3:50 عصرًا، ويحل الوحدة ضيفًا على الاتفاق في الـ 5:35 مساء.
الاتفاق vs الوحدة
مباراة مثيرة مرتقبة بين الاتفاق الرابع بـ 17 نقطة والوحدة السادس بـ 15 نقطة، نظرا لمستوياتهما الرائعة في الجولات الأخيرة؛ حيث حققا 3 انتصارات متتالية، فالنواخذة فازوا على ضمك والفيصلي والقادسية، والفرسان تغلبوا على الهلال والعين وأبها.

العين vs أبها
يأتي ديربي الجنوب في ظروف صعبة على أبها الـ 13 في الترتيب برصيد 11 نقطة متقدمًا بنقطة وحيدة على العين الـ 14، حيث خسر أبها آخر مباراتين أمام ضمك والوحدة، في حين خسر العين من الوحدة ثم حقق فوزًا ثمينًا على التعاون، وبعد الخسارة أمام ضمك يأمل أبها بالتعويض على حساب العين الطامح للتقدم أكثر في الترتيب.

ضمك vs الفتح
يسعى ضمك للتخلص من قاع الترتيب، الذي يحتله بـ 8 نقاط، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الفتح الثامن بـ 13 نقطة. حقق فريق المدرب نور الدين زكري الفوز على أبها ثم تعادل مع النصر، ويطمح في مواصلة نتائجه الإيجابية، في حين أنهى (النموذجي) سلسلة من 4 هزائم متتالية، بفوزه في الجولة الأخيرة على الفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *