الرياضة

ديربي الرياض.. صدارة الهلال في اختبار الشباب

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الخميس الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بإقامة ثلاث مباريات؛ حيث يحل الاتحاد ضيفا على الباطن في الـ 3:10 عصرًا، ويستضيف الفيصلي نظيره النصر في الـ 5:55 مساءً، ويلتقي الهلال والشباب في ديربي العاصمة عند الـ 7:50 مساء.

الهلال vs الشباب
يواجه الهلال المتصدر بـ 23 نقطة اختبارًا صعبًا في مواجهة الديربي مع جاره الشباب الثالث برصيد 18 نقطة، حيث يسعى الهلال لتعويض تعثره بالتعادل أمام الاتحاد، وتحقيق فوز جديد يبقيه في الصدارة، خصوصًا أن الأهلي لا يبتعد عنه سوى بفارق نقطة، لكن الغيابات تهدد (الزعيم) الذي يفتقد لحارسه المعيوف ومدافعيه البليهي وهيون سو، في حين يفتقد الشباب لنجمه الأرجنتيني بانيغا الموقوف.

الباطن vs الاتحاد
يسعى الاتحاد الخامس بـ 15 نقطة للعودة إلى مربع الكبار، عندما يحل ضيفًا على الباطن الـ 11 برصيد 11 نقطة، حيث يأمل (العميد) في الفوز بعد الأداء الرائع في الجولات الأخيرة، في حين يسعى الباطن لتجنب خسارة ثالثة على التوالي، ستجعله يتراجع في سلم الترتيب.

الفيصلي vs النصر
يخوض النصر صاحب المركز قبل الأخير بـ 8 نقاط، أول اختبار له بعد فسخ عقد مدربه فيتوريا، وتعيين ألين هورفات مؤقتًا، في مواجهة خارج أرضه أمام الفيصلي التاسع بـ 13 نقطة الطامح لتجنب الخسارة الثالثة على التوالي، فيما يسعى النصر لتحقيق الفوز للخروج من مراكز المؤخرة، مع أنه يفتقد نجميه المغربي حمدالله، والصليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *