الرياضة

أزمة مالية تهدد النصر بالحرمان من التعاقدات

الرياض – البلاد

يواجه نادي النصر أزمة مالية، قد تهدد حصوله على رخصة الكفاءة المالية، وتحرمه بالتالي من إجراء أي صفقات في سوق الانتقالات الشتوية.
ويحتاج النصر إلى ضخ الملايين في خزينته؛ لكي يتمكن من الإيفاء بالتزاماته المادية، حيث كلفه رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا حوالي 25 مليون ريال، دفع نصفها للمدرب، ويتبقى النصف الآخر بنهاية شهر يناير المقبل.

كما تسعى إدارة نادي النصر لمخاطبة نظيرتها في التعاون للتنازل عن الشكوى التي تقدمت بها للاتحاد السعودي لكرة القدم والمتعلقة بمبلغ 8 ملايين ريال متبقية من صفقة انتقال عبد الفتاح آدم، حيث أبدت استعدادها لدفع نصف المبلغ فورًا على أن تدفع النصف الآخر في وقت لاحق، وذلك لكي يحصل النصر على رخصة الكفاءة المالية التي تمكنه من ضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية.

وهناك مشكلة أخرى تواجه إدارة النصر حاليا، وهي الشكوى التي تقدم بها لاعب الفريق السابق عبد العزيز الجبرين؛ بسبب شيك بدون رصيد تبلغ قيمته 10 ملايين ريال.
وتسعى إدارة النصر جاهدة لحل هذه الأزمة المالية؛ حيث ناشدت أعضاء الشرف للتدخل سريعًا، خاصة أن الفريق يعيش وضعًا فنيًا مترديًا، ويحتاج للتعاقد مع مدرب جديد ومحترفين جدد؛ لتعزيز صفوفه وتدارك أوضاعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *