المحليات

أمير الرياض يطلع على خدمات الاتصالات ومشروع تلال الشروق

الرياض- البلاد

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس مدير الاتصالات السعودية بالمنطقة فهد بن عبدالله السليمان.

واستعرض السليمان سير أعمال الشركة لتطوير خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة ودورها في توفير حلول رقمية مبتكرة للعملاء تطلعاً لرؤية المملكة 2030.

واستقبل سموه أمس الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس ورئيس مجلس إدارة شركة العامرية للاستثمار بندر بن محمد العامري والرئيس التنفيذي لشركة الانماء للاستثمار مازن فواز بغدادي.

واستمع سموه لعرض عن مشروع إنشاء تلال الشروق اللوجستية بالشراكة بين شركة الانماء للاستثمار وشركة العامرية للاستثمار وتمويل من مصرف الإنماء كأحد المشاريع الداعمة لقطاع التطوير اللوجستي ضمن رؤية المملكة 2030، وهو عبارة عن صندوق لتطوير أرض خام تبلغ مساحتها أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع، وتقع أرض المشروع في حي النظيم شرق مدينة الرياض. ونوه سموه بأهمية المشروع في ظل ما تشهده المنطقة من تطور ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

كما استقبل سموه أمس, سفير جمهورية موريشيوس لدى المملكة شوكت علي سودهن، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية, ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *