الأولى

انطلاق المعرض المتنقل المشترك بين وزارة الدفاع وبرنامج سكني ومجموعة سامبا المالية

البلاد : متابعات

افتتح سعادة قائد قوة جازان اللواء الركن ماجد حمدي الحربي اليوم الأحد المعرض المتنقل المشترك بين وزارة الدفاع وبرنامج سكني ومجموعة سامبا المالية في الحد الجنوبي، ويتولى المعرض تقديم خدمات سكنية وتمويلية لأبطالنا المشاركين على الخطوط الأمامية من منسوبي وزارة الدفاع.

 وابتدأ المعرض أولى جولاته بتقديم مجموعة من الخدمات المتنوعة للمرابطين بالحد الجنوبي، كالتعريف ببرنامج القرض العقاري، وشرح مايتم تقديمه من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية. كما تواجد عدد من المستشارين العقاريين لتقديم أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية، وكذلك موظفي الاستحقاق السكني للتأكد من تسجيل منسوبي وزارة الدفاع لدى قوائم وزارة الإسكان، والتسجيل الفوري لمن لم يتم تسجيله من قبل.
 بالإضافة إلى تواجد ممثلي بنك سامبا لتقديم العروض الحصرية من قروض شخصية وعقارية، وبطاقات ائتمانية، وكافة الخدمات المصرفية لمنسوبي وزارة الدفاع لتوفير كافة التسهيلات المالية.
جدير بالذكر أن المعرض المتنقل سوف يستمر لتقديم الخدمات الحصرية لأبطالنا المشاركين في الحد الجنوبي بمنطقة جازان، على أن يتم الانتقال لمواقع أخرى في منطقة نجران بعد ذلك، سعياً لتسهيل الخدمات المقدمة من المعرض للمشاركين في الصفوف الأمامية لحماية حدودنا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *