متابعات

هلا وخالد أول المتطعمين بلقاح كورونا

جدة ـ ياسر بن يوسف – تصوير: خالد مرضاح

شهدت امس الصالة الجنوبية بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة انطلاق عملية أخذ جرعات التطعيم ضد فيروس كورونا وذلك وسط استعدادات واجراءات واحترازات فائقة الدقة حيث وصل عدد من المواطنين والمقيمين لأخذ لقاح كورونا.
“البلاد ” التقت بهلا الممطيري أول مواطنة سعودية أخذت اللقاح فعبرت عن سعادتها الكبيرة في أخذ هذا اللقاح، لافتة إلى ان التجهيزات التي وفرتها الدولة تساهم في تعزيز صحة المجتمع ، داعية الجميع إلى أخذ التطعيم وعدم الإلتفات إلى الشائعات ، موضحة أن وزارة الصحة وكافة القطاعات الاخرى تعمل على تعزيز الصحة وحماية المجتمع من هذه الجائحة العالمية .

وأضافت انها قامت بالتسجيل بالبرنامج منذ اسبوع وكانت فرق الصحة تتابع معها أول بأول إلى أن وصلت الى مطار المؤسس لأخذ هذا اللقاح.
من جانبه أوضح المواطن خالد خليل الذي كان ثاني المتطعمين ضد كورونا أنه تلقى رسالة نصية مساء أمس تفيد بأنه من اوائل الذين سيتلقون اللقاح في مطار المؤسس، لافتا إلى ان الفرحه غمرته ولم يكن متخوفاً من أخذ هذا اللقاح وكل ما يقال مجرد شائعات وان حكومتنا الرشيدة تقوم دائماً على توفير الأفضل والأحسن لخدمة المواطنين في هذا البلد المعطاء.

واشار ان ما شاهدته من تجهيزات يدعو للفخر وان العالم كله ينقل جهود المملكة في أخذ هذا اللقاح في مطار المؤسس وسط استعدادات كبيرة .

أما الشخص الثالث الذي اخذ جرعة التطعيم فهو مقيم اردني يدعى محمود يوسف الأنصاري وهو يعيش في المملكة منذ فترة طويلة، والذي اوضح بقوله : يعجز لساني عن شكر وتقدير كافة القائمين من وزارة الصحة والجهات المعنية على اعطائي هذا اللقاح والذي سوف يحمينا بعد الله من المرض هذا المرض وأود أن اشكر في المقام الأول حكومة خادم الحرمين الشريفين على تضافر الجهود الكبيرة وتعاون القائمين من وزارة الصحة على العمل على راحتنا وتخصيص غرف مخصصة لكل متطعم، مشيراً انه سعيد بأخذ هذا اللقاح
أما الرابع فهو المواطن محمود حسين والذي عبر عن شكره لقيادة المملكة لتوفير هذا اللقاح وان العالم بأجمعه يشاهد هذه المنظومة الكبيرة التي تقوم بها المملكة في تقديم أفضل الخدمات الصحية سواء للمواطنين أو المقيمين، وحقيقة ما نراه ونلمسه يدل أننا رقم واحد كما قال سيدي خادم الحرمين الشريفين صحة المواطن أولاً. ومن ناحيتها اوضحت المواطنة آمنة الطيار أن التجهيزات في مركز التطعيم كبيرة وان هناك خصوصية في غرف التطعيم معبرة عن عظيم شكرها لقيادة المملكة لتوفيرها اللقاح للمواطنين والمقيمين مجانا. ودعت الجميع إلى اخذ التطعيم لأنه بمثابة تحصين ضد جائحة كورونا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *