الرياضة

ثيو هيرنانديز يقدم أفضل مستوياته على الإطلاق..

ثيو هيرنانديز “يُحرج” إدارة ريال مدريد!

ثيو هيرنانديز

منذ التحاقه بصفوف ميلان الإيطالي صيفية 2019، قدّم ثيو هيرنانديز (23 عامًا) مستويات ملفتة من اللحظة الأولى له مع النادي اللومبادري.

 

بعد عام ونصف من تقمّص ألون الروسونيري، يمكن القول بأن هيرنانديز بات ضمن أهم 5 لاعبين في الفريق وقطعة أساسية لدى المدرب ستيفانو بيولي.

 

تطور غير اعتيادي شهده ثيو في إيطاليا بارتفاع قيمته التسويقية من 15 مليون يورو عند انضمامه من ريال مدريد لميلان، إلى 45 مليون يورو في الوقت الحالي.

 


ما جعل المحللون والخبراء حول العالم يُنصّبون اللاعب كأفضل ظهير أيسر في العالم، لتعدد مهامه وإمكاناته في الشقين الهجومي والدفاعي على حد
سواء.


يمتلك ثيو هيرنانديز مقومات النجاح وصيرورة “الأسطورة” فهو صغير العمر وقابل للتطور أكثر، إضافة إلى المؤهلات الفنية والبدنية التي يمتلكها، فاجأ ثيو الجميع بالفعل.


يقول الأعسر الفرنسي في تصريحات للصحافة الإيطالية: “لا أعلم إن كنت الأفضل في مركزي، لكنني أسعى لأن أكون الأفضل في أوروبا بمركز الظهير الأيسر”.


ساعد ثيو في نهضة ميلان غير المتوقعة وتصدره حاليًا للكالتشيو بصفته الفريق الوحيد في أوروبا الذي لم يتعرض للهزيمة، بعد أن أنهى الموسم السابق سادسًا بخيبات أمل.


قدّم اللاعب -المولود بمارسيليا- 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات، وفي غياب هدّاف الفريق إبراهيموفيتش بعلة الإصابة، حسم ثيو بعض المباريات مُسجلًا 4 أهداف.


مباراة لاتسيو الأخيرة خير دليل على أهمية وقيمة اللاعب، الذي يسجّل من كل الوضعيات، بالرأس أو بالتصويب من بعيد، أو بالانطلاقات الخاطفة التي يخترق بها الدفاعات.


في تلك المباراة أمام الفريق العاصمي أحرز ثيو هدفًا في الدقيقة 92 منح من خلاله الفوز لميلان بطريقة دراماتيكية، وضد بارما أنقذ فريقه من الهزيمة بهدفٍ قاتلٍ في الدقيقة 91. 


يمكن اعتبار ثيو هيرنانديز أفضل ظهير بصفة عامة في أوروبا على المستوى الهجومي، لديه نزعة لا تُقارن في الكر على دفاعات الخصوم ودائم التواجد في مناطق الجزاء، لديه شيء من مارسيلو وتوماس مونييه.


لمسات ثيو داخل منطقة الجزاء هي الأعلى في أوروبا بالنسبة لظهير دفاعي (3 لمسات للمباراة). كما يمتلك معدل مرواغات ناجحة هائل (4 مرات للمباراة). ما يجعله تهديدًا مستمرًا للخصوم.

 


هل أخطأ ريال مدريد؟

 

مردود ثيو في الوقت الحالي لا يصب إلا في هذا الاتجاه، إحراج تام لإدارة ريال مدريد التي تخلت عن اللاعب لصالح فيرلاند ميندي الذي يواجه تعثر تلو الآخر مع الميرنجي.

 

أوقاتًا عصيبة عاشها اللاعب داخل أروقة النادي الملكي بحسب ما ذكره ليومية “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عندما قال بأنه تعرض للانتقادات اللاذعة والإهانات.

 

بينما أوضح لإذاعة “إوندا سيرو” الإسبانية قبل أسبوع بأنه سيرفض العودة إلى ريال مدريد إن كان الأمر بيده، مُشيرًا إلى أنه يطمح في صنع المجد مع ميلان فقط.

 

“إن كان الأمر متروكًا لي فسأختار البقاء في ميلان إلى الأبد، لا يمكن تخيل عودتي إلى ريال مدريد”، هكذا حسم ثيو المسألة.

 

هل يمكن اعتبار تصريحات اللاعب إحراجًا ورد صفعة لما تعرض له في مدريد، بالفعل هو كذلك. فالتصريحات العلانية عبر وسائل الإعلام تعبر عن مسارات وأفكار اللاعبين.

 

Image

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


إيقاف نجم أتلتكو مدريد “10 أسابيع”.. والسبب؟

ميسي يختار الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي

برشلونة ينهي الاتفاق مع “مدافع” المنتخب الألماني

ميسي يُفـسّر سبب تـراجع مـستواه هـذا الموسم

ليفربول يجبر برشلونة على بيع كوتينيو.. ما القصة؟

صلاح “لا يستبعد” الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد

برشلونة “يساعد” في انتقال مبـابي إلـى ريال مدريد

ديباي مُتاح لبرشلونة في الشتاء بسعرٍ “لا يُصدَّق”

بايرن “ينسحب” من سباق التعاقد مع هالاند

نظام جديد لدوري الأبطال على أجندة “يويفا”

 


شاهد في قسم الفيديو..



فيديو: ميلان يسجل أسرع هدف بتاريخ أوروبا “6 ثوانٍ” 

فيديو: ميسي يحطم رقم بيليه التاريخي بـ “643 هدفًا

فيديو: أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس (7-0)

فيديو: أفضل 10 أهداف في مــــسيرة دييجو مارادونا

فيديو: تجسيد رونالدو كبطل خارق بلعبة “Garena Free Fire”

فيديو: من هو يوسف موكوكو “جوهرة” الـكرة الألمانية الجديد؟

فيديو: فاردي يُدمّر الراية الركنية والحكم ينذره بالبطاقة الصفراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *