المحليات

الفيصل يطلع على خطط وزارة الحج ومعهد الإدارة

جدة- ياسر بن يوسف

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بجدة، وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن. واستمع سموه إلى شرح عن أعمال الوزارة ، حيث أوضح الوزير بنتن أن 5 ملايين معتمر ومصلٍ قدموا للمسجد الحرام منذ العودة التدريجية للعمرة، ولم يتم تسجيل أي إصابات بفيروس كورونا بينهم ولله الحمد، في وقت تم فيه التركيز بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على تحقيق أعلى المعايير الصحية لهم. كما اطلع سموه على خطط الوزارة التطويرية وفي مقدمتها البرامج التقنية والهادفة للتسهيل على ضيوف الرحمن.

من جهة أخرى استقبل سموه في مقر الإمارة بجدة، مدير عام معهد الإدارة العامة، الدكتور بندر بن أسعد السجان، يرافقه مدير عام فرع المعهد بالمنطقة الدكتور ياسر هوساوي، ومدير عام الفرع النسوي بالمنطقة الدكتورة سارة العتيبي.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الإمارة والمعهد لتقديم دورات تدريبية لمنسوبي الإمارة بمختلف مستوياتهم العلمية والوظيفية، بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمستفيدين في المنطقة.

كما استمع سموه إلى إيجاز عن الخدمات التي يقدمها معهد الإدارة في مجالات التدريب والاستشارات وغيرها، إلى جانب شرح عن خطط المعهد المستقبلية المزمع تنفيذها في محافظات المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *