المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يشيد بجهود مكافحة المخدرات

الرياض- واس
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس, مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة اللواء الدكتور منصور بن عبدالله السبيعي يرافقه مساعد مدير مكافحة المخدرات والمشرف العام على الأعمال الوقائية اللواء الدكتور راشد بن عمر العارضي. وقلد سموه اللواء العارضي رتبته الجديدة، متمنيًا له التوفيق والنجاح.
فيما قدم اللواء السبيعي عرضاً لسموه يتضمن الجهود الأمنية المعلنة مؤخراً في منطقة الرياض. وأشاد سموه بجهود المديرية العامة للمخدرات وما تقوم به لمحاربة آفة المخدرات التي تستهدف المملكة.
من جهة أخرى استقبل سموه أمس سفير جمهورية البوسنة والهرسك المعين لدى المملكة محمد يوسيتش، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية, ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

أمير الشرقية يرعى توقيع اتفاقيات تعاون

الدمام- البلاد
رعى الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية في الإمارة أمس، توقيع اتفاقية شراكة بين جمعية السرطان السعودية بالمنطقة، والشركة المتقدمة للبتروكيماويات مثلها رئيس مجلس إدارتها خليفة الملحم، وشركة الصحراء العالمية للبتروكيماويات “سبكيم”، مثلها رئيس مجلس إدارتها خالد الزامل. ونوه سموه بدور القطاع الخاص في دعم منظمات القطاع غير الربحي، مبيناً أن الشراكة بين القطاعات وسيلة لتعظيم الأثر، وتسهم في سد احتياجات المجتمع، لاسيما فئة مرضى السرطان، مشيداً بهذه الخطوة، ومبادرة هذه الشركات في دعم أنشطة ومبادرات الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *