الرياضة

الفيحاء يحافظ على الوصافة والطائي ينتصر… والجبلين يتخطى العدالة

حائل – خالد الحامد

حافظ فريق الفيحاء على مركزه الثاني في الترتيب، بعد تغلبه أمس على مضيفه عرعر 1/4 في اللقاء الذي احتضنه  ملعب مدينة الأمير عبدالله بن مساعد بعرعر، ورفع الفيحاء رصيده إلى 26 نقطة، فيما بقي عرعر الذي مني بالخسارة الثامنة في المركز ماقبل الأخير بنقاطه الخمس.

   وفي حائل، واصل فريق الطائي انتصاراته بعد فوزه على ضيفه فريق جدة بهدف دون مقابل .. وقفز الطائي إلى المركز العاشر بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 14 نقطة، فيما بقي جدة على رصيده السابق  12 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي الخرج ، انتصر فريق الكوكب على نظيره أحد 0/1 .. ورفع الكوكب رصيده النقطي إلى 14 نقطة في المركز التاسع ، فيما توقف أحد عند النقطة 11 في المركز الخامس عشر .

وانتزع فريق نجران فوزًا ثمينا من ضيفه البكيرية بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة نجران .. فرفع نجران رصيده النقطي إلى 15 نقطة، وقفز إلى المركز الثامن، فيما بقي البكيرية في المركز الثامن عشر بنقاطه السبع .

وخطف الجبلين 3 نقاط ثمينة ، بعد تغلبه على مضيفه العدالة بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .

ورفع الجبلين رصيده النقطي إلى 26 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب، فيما بقى العدالة على رصيده 22 نقطة بالمركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *