المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يستقبل مديري النقل والإسكان

الرياض – البلاد
استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس، مدير فرع وزارة النقل بالمنطقة المهندس مطلق الشراري بمناسبة تعيينه في منصبه.
كما استقبل أمس مدير فرع وزارة الإسكان بالمنطقة محمد السويل حيث قدم السويل عرضاً مرئياً لمشروع إسكان “وادي الدواسر” الذي فاز بجائزة مجلس التعاون الخليجي في مجال الإسكان وفاز بالجائزة الأولى المهندس مؤيد إبراهيم مخشع.

أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.
وتناول سموه الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، حفظهما الله. كما استقبل سموه أبناء الشيخ سليمان بن سلطان بن مظهر البلوي، رحمه الله .

أمير القصيم يحذر من خوارج العصر

بريدة- البلاد
أكد الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أن منهج هذه البلاد المباركة هو الوسطية والاعتدال والابتعاد عن كل ما فيه تطرف وغلو.
ولفت سموه في كلمته خلال جلسته الأسبوعية، التي خصصت لموضوع “الخوارج شرار الخلق” بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السند، إلى أهمية التحذير من خوارج هذا العصر وتبيان خطرهم ونهجهم في هدم العقول والبلدان والإساءة لديننا الحنيف.

أمير الشمالية يطلع على جهود مكافحة المخدرات

عرعر- واس
‏‎استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه أمس، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد مشعل بن نايف العتيبي يرافقه مساعده ومديرو مكافحة المخدرات بالمحافظات.
واستمع سموه إلى شرح عن جهود رجال مكافحة المخدرات في المنطقة والإنجازات التي حققوها في سبيل مكافحة هذه الآفة الخطيرة ومروجيها.
‏‎كما استقبل سموه أمس رئيس مجلس إدارة جمعية نماء للخدمات الوقفية الدكتور خلف العنزي يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة اعتماد مجلس الإدارة المشكل حديثاً.

أمير الجوف يتفقد مشاريع طبرجل

طبرجل- واس
اجتمع الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف أمس بمقر المحافظة ،مع محافظ طبرجل نادر بن غالب العتيبي ،وذلك ضمن جولة سموه على محافظات المنطقة. واطلع سموه على سير العمل في المحافظة ومراكزها ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما شاهد عرضاً مرئياً عن أداء المحافظة، وتسلم سموه نسخة من التقرير كما تفقد سموه أحياء المحافظة ووقف على المشاريع الجاري تنفيذها.

جهود التدريب التقني بنجران

نجران- البلاد
بحث الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه أمس مع محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، بحث مجمل خدمات المؤسسة في المنطقة ودراسة الاحتياج الفعلي من خدمات المؤسسة في محافظات المنطقة.
ونوه سموه بجهود المؤسسة وما تقدمه من خدمات في المنطقة تضاف إلى الكليات والمعاهد العاملة حالياً، وبمخرجات التدريب التقني واستيعاب سوق العمل للخريجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *