الرياضة

الاتحاد يعود للتعادلات … والهلال والنصر للانتصارات

جدة – هلال سلمان
تصوير- فيصل صالح

تعادل الاتحاد مع ضيفه الرائد من دون أهداف أمس، في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
لم يشهد الشوط الأول أي تسديدة على المرمى من الجانبين، وتعرض الرأس أخضري غاري رودريغيز لإصابة مبكرة في الدقيقة 16.

في الشوط الثاني، سجل الرائد هدفا عبر أرنو جوم لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل (د 59)، ثم أشرك كاريلي مواطنه رومارينيو وعبدالإله المالكي (63) مكان آل منصور (وسط استغراب الجميع) وخالد السميري، ومباشرة، صنع روما الخطر بهجمة منظمة وتسديدة صدها القائم (68)، وكرة أخرى صدها دوخة (84)، وقبلها عاد فهد المولد للمشاركة بعد غياب طويل بسبب الإصابة (77) ومعه هارون كمارا مكان العبود وبرييوفيتش، دون أن تتغير النتيجة.

ليرفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس، فيما صعد الرائد للمركز العاشر بـ 11 نقطة.

وفي الدمام، استعاد الهلال توازنه وحقق فوزا جديدا رفع به رصيده في صدارة الترتيب إلى 22 نقطة بعد تغلبه أمس على القادسية (3-1).

بعد خسارتين متتاليتين أمام الوحدة في الدوري والفتح في كأس الملك. دخل الهلال اللقاء بقوة ونجح في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد سجلهما الفرنسي غوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 14، والبيروفي كارييو (د 23)، وأضاف سالم الدوسري الثالث (د 47)، وقلص النيجيري ستانلي النتيجة للقادسية بعدها بـ 10 دقائق.


ونجح النصر في تحقيق فوزه الثاني هذا الموسم وجاء على حساب الباطن بنتيجة (2-1).
انتظر النصر حتى الدقيقة 86 ليحرز هدفه الأول عبر خالد الغنام، ثم أضاف المغربي مرابط الهدف الثاني (د 90+1) فيما سجل الأنغولي أبرو هدف الباطن الوحيد (د 90+4).
فرفع النصر رصيده إلى 7 نقاط، فيما تجمد رصيد الفتح عند 10.


وسقط الشباب سقوطا مدويا أمام التعاون برباعية نظيفة، سجلها سانتوس (د 41) وساندرو مانويل (65) وتاوامبا (75) ومالك عبدالمنعم (د 90)، ليرفع التعاون رصيده إلى 14 نقطة، ويبقى الشباب على نقاطه الـ 15.
ختام الجولة


تختتم اليوم الثلاثاء لقاءات الجولة بأربع مباريات، حيث يستضيف ضمك جاره أبها في ديربي الجنوب عند الـ 3:40 عصرًا، ويحل الاتفاق ضيفًا على الفيصلي في الـ 5:50 مساء، ويلعب الوحدة مع العين في الـ 6:20 مساء، وفي آخر المباريات، يستضيف الأهلي نظيره الفتح في الـ 7:50 مساء على رديف الجوهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *