الرياضة

في الجولة11 من دوري الأولى

الحزم في مدار النجوم..والساحل يسعى لعبور الخليج

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، الذي دخل في مرحلة تنافس كبير سواء في المقدمة أو الهروب من القاع ، وستقام اليوم 5 مواجهات على النحو التالي:

الجيلvs الثقبة
يلتقي الجيل مع الثقبة في لقاء مهم للفريقين. الثقبة لديه 9 نقاط يحتل بها المركز16، يريد الابتعاد أكثر عن الخطر، فيما يدخل الجيل ولديه 12 نقطة بالمركز العاشر.
الشعلة vs الدرعية
على ملعبه بالخرج، يستضيف الشعلة صاحب المركز السابع عشر برصيد 7نقاط ضيفه الدرعية صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة في مباراة تبدو أهميتها في رغبة الشعلة، والدرعية في التقدم أكثر نحو المقدمة.

الحزم vs النجوم
على ملعبه بالرس، يدخل الحزم مهمة جديدة للحفاظ على صدارته، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه. يمتلك الحزم في رصيده 27 نقطة في الصدارة، فيما يدخل النجوم وهو بالمركز الأخير برصيد 5 نقاط، ويأمل بتصحيح الأوضاع.
النهضة vs هجر
يلتقي النهضة مع هجر بالدمام. اللقاء سيكون مشتعلا لرغبة كل منهما في الفوز، فالنهضة يأتي بالمركز15 برصيد 9 نقاط، فيما يأتي هجر سادسا بـ 17 نقطة.

الساحل vs الخليج
يستقبل الساحل نظيره الخليج بالخبر، في مباراة لا تقبل التفريط بالنقاط بأي حال، للأهمية الكبيرة التي تمثلها النقاط الثلاث للفريقين. الساحل بالمركز 11 برصيد 12 نقطة، أما الخليج ففي المركز السابع برصيد 15 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *