الرياضة

«مايكون وأمرابط وجونز» خارج النصر في الشتوية

الرياض – هاني البشر

تسعى إدارة النصر لتغيير جلد الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية؛ حيث تهدف الإدارة لتدعيم صفوف الفريق بدماء أجنبية جديدة؛ وقد علمت ” البلاد ” أن الإدارة تفكر جديا في تغيير 4 لاعبين أجانب من السبعة المتواجدين بالفريق، وسيكون أول المغادرين الكوري كيم جين سو؛ بسبب إصابته التي تحتاج لفترة علاج طويلة تمتد لستة أشهر، بعد أن أُصيب في وتر أخيل، واللاعب الثاني سيكون المغربي نور الدين أمرابط، الذي يدخل الفترة الحرة في يناير القادم، ويريد النصر الاستفادة من بيع المتبقي من عقده، أما ثالث اللاعبين فسيكون البرازيلي مايكون بيريرا عبر جلب بديل أجنبي له ،أو إشراك البديل الجاهز اللاعب علي لاجامي، الذي اشترى النصر عقده من نادي الفتح لمدة خمسة مواسم،

وسيكون اللاعب الأخير الذي يفكر النصر في تغييره، الحارس الأسترالي براد جونز،عن طريق التعاقد مع حارس محلي مكانه للاستفادة من خانته لتدعيم صفوف الفريق بلاعب أجنبي آخر. ويمر العالمي بظروف عصيبة خلال الموسم الحالي؛ حيث تلقى 6 هزائم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 8 جولات، بالإضافة إلى خسارة لقب كأس الملك أمام غريمه التقليدي نادي الهلال.

وتأمل إدارة النصر للتعاقد مع أقوى الصفقات للمنافسة على لقبي الكأس والسوبر، وتحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري؛ حيث يقبع الفريق في المركز قبل الأخير بأربع نقاط فقط من ثماني جولات. وتكثف الإدارة لاستقطاب كل من الكرواتي داميان ديوكوفيتش البالغ من العمر 30 عامًا، والمدافع أندريه بوركي البالغ من العمر 27 عامًا، واللاعب الأرجنتيني أليخاندرو جوميز الشهير بـ”بابو”. وتبقى كل الاحتمالات واردة حول التغييرات التي سوف تحدثها الإدارة، ولكن كل هذا سيتم حسمه خلال شهر يناير المقبل حسب ظروف تسويق عقود اللاعبين؛ كونها سارية لنهاية الموسم؛ سواء بالإعارة، أو المخالصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *