الرياضة

الرائد في ضيافة الاتحاد.. وطموح القادسية يهدد الهلال

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الاثنين الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأربع مباريات، حيث يحل النصر ضيفا على الباطن في الـ 3:10 عصرًا، والهلال ضيفًا على القادسية في الـ 5:30 مساء، والشباب ضيفًا على التعاون في الـ 5:55 مساء، فيما يستقبل الاتحاد ضيفه الرائد في الـ 7:50 مساء.

الباطن vs النصر
يأمل النصر أن يكون تأهله لدور الثمانية في كأس الملك بداية لانطلاقته في الدوري، الذي لا يزال يتخبط فيه حيث يحتل المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط فقط، بعد أن تلقى سادس هزيمة على يد الأهلي، لكن مهمته لن تكون سهلة في ميدان الباطن سابع الترتيب بـ 11 نقطة؛ الطامح لفوز ثان على التوالي بعد تغلبه على الفتح في الجولة الأخيرة.

القادسية vs الهلال
تعرض الهلال المتصدر بـ 19 نقطة، لهزيمتين متتاليتين في الدوري أمام الوحدة، وفي كأس الملك؛ حيث فقد لقبه بعد الخسارة أمام الفتح، ما يجعله يدخل لهذه المواجهة بكل قوة من أجل التعويض ومصالحة جماهيره، في حين يأمل القادسية السادس بـ 13 نقطة لاقتحام المربع وتحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد أن هزم الشباب والعين في آخر جولتين.

التعاون vs الشباب
يسعى التعاون الثامن بـ 11 نقطة لتحقيق أول فوز له بعد 3 تعادلات متتالية مع الاتفاق والباطن وأبها، في حين يأمل الشباب بتعويض خروجه من كأس الملك على يد القادسية وتحقيق فوز يعيده لمركز الوصيف، حيث تعادل في الجولة الأخيرة مع الاتحاد.

الاتحاد vs الرائد
يعيش الاتحاد وضعًا فنيًا مميزًا في الآونة الأخيرة ويسعى لفوز رابع في الدوري بعد تعادله في الجولة الماضية مع الشباب، فيما سيكون هاجس الرائد الـ 12 في الترتيب بـ 10 نقاط هو تجنب الخسارة الرابعة على التوالي، بعد أن تراجع بشكل مخيف وسقط أمام العين والهلال والفيصلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *