مناسبات

مجموعة أبها(عطاء ووفاء) تزور الأديب أنور

أبها- البلاد

قامت مجموعة أبها(عطاء ووفاء) برئاسة رئيس المجموعة، ناصر العواد، وعدد من أعضاء المجموعة بزيارة أنور محمد خليل رئيس نادي أبها الأدبي الأسبق، وذلك لتكريمه؛ تقديرًا لما قام به طيلة مسيرته في خدمة التنشيط السياحي بعسير، وجهوده التى تصب في خدمة البحث والأدب.

وألقى عضو المجموعة مرعي ناصر عسيري كلمة المجموعة، وقد هنأ فيها المحتفى به على سلامته، واستعرض جهوده منذ بداية تكوينه لنادي أبها الأدبي، ثم عمله أمين سر النادي، فمديرًا ماليًا للنادي، ثم رئيسا لمجلس إدارة النادي لخمس سنوات، كذلك عمله في لجنة العلاقات والإعلام بأول لجنة للتنشيط السياحي بعسير، وإنشاء متحف بـ”قصر شدا” بأبها، وفتح مكتبته ومتحفه بمنزله للزوار والباحثين.


وقد توالت الكلمات عن مناقب المحتفى به، وذلك من الدكتور سعد بن عثمان، وأحمد عسيري، والدكتور صالح الحمادي، وبندر آل مفرح، والدكتور عبد الله سليمان، وسعيد بن حاضر.

من جهته، ألقى المحتفى به أنور خليل، كلمة شكر فيها رئيس المجموعة ناصر والأعضاء، وقدر لهم هذا العمل، وما سمعه من كلمات الثناء، وقال: إن الكلمات تعجز عن الوفاء للجميع. كما شكر نائب جماعة جوحان، محمد السيد، الجميع وقدر لهم هذه الزيارة والتكريم والوفاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *