الرياضة

سعودية تحقق ذهبية سباق يزن رانش جدة

جدة : البلاد

حققت المتسابقة السعودية مروج فلمبان ذهبية فئة السيدات لسباق( يزن رانش) في ضاحية الغولاء بمدينة جدة، أول سباق دولي للدراجات الهوائية الجبلية، بعد تغلبها على منافساتها، فيما حل المتسابق السعودي عادل الزهراني في المركز الثالث لفئة المبتدئين محققا الميدالية البرونزية. هذا وقد شهد السباق مشاركة السعودي فؤاد جمبي 57 عاما، كأكبر متسابق سنا، إضافة” الى مشاركة عدد كبير من المتسابقين السعوديين الذين قدموا من مدن مختلفة، في مقدمتهم المتسابق أحمدي عوض الذي قدم من محافظة القنفذة.

وقد نظم السباق مجموعة ( ليجند ليست )، وبمشاركة دولية ( 120) متسابقا” من مختلف دول العالم؛ حيث بدأت فعاليات السباق من الساعة الواحدة (50 .1) ظهرا”، وحتى الساعة ( 5.30 ) بحضور عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والمسؤولين ورجال الأعمال ومشاهير الرياضة السعودية.

كما شارك في هذا الحدث الهام نادي دراجي جدة وأبطال لعبة الدراجات الهوائية في المملكة

يذكر أن السباق تكون من (5) مراحل، ستحتضن يزن رانش ( جدة ) المرحلتين الأولى والخامسة ( الأخيرة )، فيما ستكون المرحلة الثانية في منطقة ( العلا ) خلال شهر فبراير المقبل 2021، أما المرحلتان الثالثة والرابعة، فستكون موزعة على بعض مناطق المملكة وسيعلن عنها لاحقا”.

وعقب نهاية السباق بدأت مراسم الحفل الختامي؛ حيث قلد الكابتن / سفيان رشيد الفارس رئيس اللجنة المنظمة الفائزين بالميداليات والكؤوس والجوائز.

وتهدف هذه الفعالية والحدث الرياضي الهام الذي استضافته ( يزن رانش) التعريف بهذه الرياضة الجديدة في السعودية، التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 في زيادة عدد ممارسي الرياضة بصفة عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *