الرياضة

بيتريسكو يقترب من خلافة فيتوريا

الرياض – البلاد

عادت أنباء خلافة الروماني دان بيتريسكو للبرتغالي روي فيتوريا في تدريب فريق النصر؛ لتظهر من جديد، حيث تنوي إدارة الفريق إجراء تغييرات عديدة لانتشال (العالمي) من وضعه المتردي في بطولة الدوري. وتكثف الإدارة النصراوية محادثاتها مع فيتوريا لفك الارتباط بين الطرفين بالتراضي؛ لأن الشرط الجزائي في عقده ضخم جدًا، ولا يمكن تأمينه في الوقت الراهن. وقدم النصر للمدرب بيتريسكو 10 أضعاف راتبه الحالي؛ من أجل التعاقد معه لمدة موسمين، حيث سيدفع له قرابة 3 ملايين يورو في الموسم الواحد.
من جهة أخرى، أعلن نادي النصر انتهاء موسم ظهيره الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو، بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الرائد أول من أمس في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستغيبه عن بقية مباريات الموسم.

وأوضح النادي أن الكشوفات الطبية أثبتت إصابة كيم جين سو بقطع كامل في وتر أخيل (مؤخرة القدم) وأنه يحتاج لتدخل جراحي وفترة للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أشهر، ما يعني عدم قدرته على إكمال الموسم، متمنية له الشفاء العاجل. وسيعتمد مدرب النصر على اللاعب عبد الرحمن العبيد في خانة الظهير الأيسر، في ظل إصابة جين سو، ما يعطي لاعب القادسية السابق الفرصة؛ لإثبات جدارته بعد أن أبدى تذمره من قلة مشاركته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *