الرياضة

الاتحاد يفكك الوحدة .. والعين تصيب الأهلي

جدة – هلال سلمان

تأهل فريق الاتحاد إلى دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه في مباراة الكلاسيكو أمس على الوحدة (3-0). نجح الصربي برييوفيتش في افتتاح التسجيل للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 48، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الاتحادي الثاني بعد دقيقة واحدة من عرضية رودريغيز، قبل أن يسجل بيدرو هنريكي لاعب الوحدة بالخطأ في مرماه هدف الاتحاد الثالث في الدقيقة 71، ويستضيف الاتحاد في دور الثمانية نظيره الفتح.


وفي مفاجأة جديدة، أقصى فريق العين نظيره الأهلي من دور الـ 16، بعد فوزه على الأهلي (2-0)، ليبلغ دور الثمانية في كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه.

بدأ محمد الشمري المباراة في حراسة مرمى العين بعد تعرض أمين بخاري لإصابة أثناء الإحماء قبل اللقاء، واحتسبت ركلة جزاء للعين تقدم لتنفيذها الفنزويلي خوانبي لكن محمد العويس صد كرته وحرمه من افتتاح التسجيل.

سجل هدفي العين، البرازيلي جيترسون في الدقيقة 64، والكرواتي براداريتش في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ليتأهل فريق منطقة الباحة لملاقاة النصر في الدور المقبل.


وحقق فريق الفتح مفاجأة كبيرة بعد أن جرّد الهلال من لقبه في كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه عليه (2-0) بالرياض.
سجل المغربي مراد باتنا هدف الفتح الأول من ركلة حرة في الدقيقة 55، وأضاف الجزائري سفيان بن دبكة الهدف الثاني (د 88) ليقضي على آمال حامل اللقب في العودة للمباراة.
وأقصى الباطن فريق أبها من كأس الملك بعد أن اكتسحه (3-0)، حيث سجل أهدافه كل من البرازيلي ريناتو شافيز في الدقيقة 9، وزكريا سامي (د 25) والأنغولي فابيو أبرو (د 82).
وضرب الباطن موعدا في دور الثمانية مع الفيصلي الذي احتاج لركلات الترجيح من أجل تخطي عقبة مضيفه الاتفاق (9-8) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، حارس الفيصلي أحمد الكسار كان في الموعد بعد أن قاد فريقه للتأهل بتسجيله الترجيحية الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *