المحليات

أخبار سريعة

أمير الرياض يطلع على الأنشطة الترفيهية

الرياض- البلاد
اطلع الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتبه في قصر الحكم أمس، على الأفكار والمقترحات المتعلقة بالأنشطة الترفيهية والسياحية في المنطقة ودعم العملية التنموية والبيئية من خلالها.
وتضمن العرض بحضور وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية سعود العريفي، المواقع التي يمكن استثمارها بجدوى عالية عبر تهيئتها وصناعة الترفيه بالنظر لمقوماتها الطبيعية التي تعكس قيمة المكان وثقافته.

أمير تبوك يستعرض موضوعات المنطقة

تبوك- البلاد
استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في القصر الحكومي بتبوك.
وتناول سموه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة في ظل القيادة الرشيدة، أيدها الله.

أمير الشرقية يوقع عقد مسار التنمية الساحلي

الدمام- البلاد
التقى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة هيئة تطوير المنطقة بمكتب سموه أمس بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، بالمستشار بالديوان الملكي رئيس اللجنة التنفيذية المهندس إبراهيم بن محمد السلطان.
واستعرض سموه خلال اللقاء إستراتيجية المنطقة كما وقع سموه عقد مشروع إعداد الدراسة الفنية والمخطط الشامل لمسار التنمية الساحلي بالمنطقة الشرقية (طريق الأمير محمد بن سلمان).

أمير الشمالية يطلع على أعمال الزكاة

عرعر- واس
استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير الحدود الشمالية في مكتبه أمس، مدير فرع الهيئة العامة للزكاة والدخل بالمنطقة محمد العنزي, الذي أطلع سموه على أعمال الفرع.
ونوه سموه بالدعم الذي تحظى به الهيئة من قبل القيادة الحكيمة -أيدها الله- لتنهض بدورها المهم والحيوي في تطبيق وتحقيق مقاصد الزكاة الشرعية والسياسات والقرارات الضريبية، مشيداً بجهود الهيئة التطويرية المستمرة لإجراءاتها ومكاتبها ومنصتها الالكترونية لخدمة المكلفين وتحصيل مستحقات الدولة من الزكاة والضرائب .

أمير حائل يطلق حملة هيئة الأمر بالمعروف

حائل- البلاد
أطلق الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، الحملة التوعوية “الخوارج شرار الخلق” التي تنفذها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في جميع مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه أمس، مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة صالح بن علي الزبيدي، الذي قدم لسموه شرحاً عن الحملة.

أمير نجران يطلع على أنشطة الإسكان

نجران-البلاد
التقى الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، في مكتبه أمس مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس مانع بن محمد الصقور مطلعاً على التقرير ربع السنوي لأنشطة الفرع بالمنطقة.
وأوضح مدير الفرع أنه تم تقديم 4611 أرضاً مجانية و490 فيلا جاهزة و400 وحدة جاهزة ، مشيراً إلى أن لدى الفرع 8000 طلب جديد و14662 طلباً تحت التنفيذ كمخططات أرض وقرض و15400 قطعة أرض تحت التصميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *