الرياضة

«العطية» يحسم أولى جولات باها حائل الدولي 2020

حائل – هاني البشر

حقَّقَ السائق القطري ناصر بن صالح العطيَّة أسرع توقيتٍ في المرحلةِ الثانية – والأخيرة – من باها حائل الدولي 2020 التي أقيمت أمس السبت، وطولها 275.54 كيلومتر؛ ليحسم لقب الجولة الرابعة من كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا – باها”؛ حيث اجتازَ خط النهاية بفارق 3:20 دقائق عن الثاني، وأحرز الفوز في الترتيب العام بفارق 6:10 دقائق عن السائق الإسباني. وحل السائق يزيد بن مُحمَّد الراجحي في سيارة تويوتا، رابعا؛ حيث أنهى الباها بفارق 14:48 دقيقة.

وفي فئة “تي 3” الخاصة بالمركبات الصحراوية الخفيفة النموذجية، تراجع السائق السعودي صالح السيف إلى المركز الثامن في الترتيب العام، خلف السائق الروسي دِنيس كروتوف في سيارة ميني، مع ذلك، حافظ السائق السعودي على تألُّقه وأدائِهِ الرفيع في فئة المركبات الصحراوية الخفيفة. وفي فئة الدرّاجات النارية، تصدر الدرّاج الفِرنسي أدريان فان وتفوَّقَ على مُنافسيه في هذه الفئة، بفارق 23:16 دقيقة عن مُنافسه البولندي كونراد دابروفكسي، وأنهى الدرّاج السعودي مشعل الغُنيم الرالي ثالثًا.

وفي فئة الدرّاجات النارية رُباعية العجلات “كوادز”، أنهى الدرّاج السعودي عبدالمجيد الخُليفي المرحلة أولًا ليُحرز بالتالي لقب هذه الفئة للمرة الثانية على التوالي، وذلك على درّاجة ياماها، وأنهى الدرّاج رياض الشمري، الفائز السابق بلقب هذه الفئة، الرالي ثانيًا، ووليد الناهض ثالثًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *