الرياضة

إنييستا أمل فيسيل كوبي في قهر أولسان

جدة – هلال سلمان

يتواجه اليوم الأحد فريقا فيسيل كوبي الياباني، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
يتنافس الفريقان لبلوغ المباراة النهائية، ومواجهة بيرسيبوليس الإيراني المتأهل عن منطقة غرب آسيا، ويعول فيسيل كوبي على نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق أندريس إنييستا ومعه لاعبان سابقان في البارسا أيضا هما سيرجي سامبر والبلجيكي فيرمايلن، بالإضافة لهدافه فوروهاشي، في حين يبرز في صفوف أولسان النرويجي يونسن والبرازيلي جونيور نيغراو وصانع الألعاب يون بيت غارام.

وفاز أولسان (2-0) على بكين غوان الصيني على استاد الجنوب، قبل أن يتغلب فيسيل كوبي على سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح، في نفس الملعب الخميس الماضي ليبلغا نصف النهائي.
وأوضح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه قرر نقل مواجهة نصف نهائي الشرق إلى استاد جاسم بن حمد من أجل توفير أفضل حالة لأرضية ملعب الجنوب، استعدادا لاستضافة المباراة النهائية يوم 19 ديسمبر الجاري.

ورغم خروج النصر على يد بيرسبوليس، إلا أن هدافه المغربي عبد الرزاق حمدالله لا يزال متصدرا لهدافي البطولة برصيد 7 أهداف، ويتنافس 3 من لاعبي أولسان على اللحاق به ولكل منهم 4 أهداف وهم: بيت غارام ويونسن ونيغراو، فيما يملك فوروهاشي لاعب فيسيل كوبي 3 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *