الرياضة

كلاسيكو متجدد يجمع الشباب والاتحاد.. والعين في اختبار القادسية

جدة – هلال سلمان

تنطلق اليوم الجمعة الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة ثلاث مباريات، حيث يستضيف العين نظيره القادسية في الـ 3:35 عصرًا، ويحل الفيصلي ضيفًا على الرائد في الـ 5:50 مساء، ويلعب الشباب مع الاتحاد في الـ 7:45 مساء.

الشباب vs الاتحاد
تتجدد المواجهة بين الشباب الثاني بـ 14 نقطة، والاتحاد الرابع بـ 12 نقطة، بعد لقائهما في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية الذي انتهى بالتعادل (2-2). يفتقد (الليث) هذه المرة خدمات بعض نجومه، وفي مقدمتهم المهاجم عبدالله الحمدان المصاب، ولاعبي الدفاع فواز الصقور، وأحمد شراحيلي، ويسعى لتعويض خسارته الأولى هذا الموسم، فيما استعاد الاتحاد خدمات قائده كريم الأحمدي، ويعول على تألق مهاجميه رومارينيو وغاري رودريغيز؛ لخطف مركز الوصيف.

العين vs القادسية
صراع مثير يجمع ثاني وثالث الدرجة الأولى الموسم الماضي؛ حيث يسعى العين صاحب المركز الـ 13 برصيد 7 نقاط إلى مواصلة نتائجه الإيجابية، والتقدم أكثر في الترتيب، فيما يدخل القادسية اللقاء بمعنويات مرتفعة وبرصيد 10 نقاط، بعد الفوز على الشباب، وهدفه تحقيق انتصار جديد ينقله إلى مربع الكبار.

الرائد vs الفيصلي
يأمل الرائد الثامن بـ 10 نقاط إلى تفادي الخسارة الثالثة على التوالي، عندما يستضيف الفيصلي الخامس بنفس الرصيد، خصوصا أن الرائد قدم مستوى مميزًا أحرج به الهلال في الجولة الماضية، فيما تعادل الفيصلي مع العين، ويطمح للعودة إلى تحقيق الانتصارات. فوز أحد الفريقين سيزج به إلى مربع الكبار، ولو بشكل مؤقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *